ماذا اكتب في خانة المهارات في السيرة الذاتية

ماذا اكتب في خانة المهارات في السيرة الذاتية. المهارات الشخصية و التي نطلق عليها في مجال قسم الموارد البشرية إسم الـ soft skills ، حيث هذه المهارات هي الإرتباط الكبير بين حايتك المهنية و حياتك الإجتماعية ، لذلك ستكون تحمل المسؤولية و المرونة في التعامل مهارة شخصية و أيضاً القرائة و السباحة أو أي مهارة أخري في الحياة الإجتماعية تكون مهارات شخصية. ماذا اكتب في خانة المهارات في السيره الذاتيه و لماذا تعتبر خانة المهارات هامة جداً عند كتابة السيرة الذاتية هذا هو محور موضوعنا ، حيث هناك عدد كبير جداً من حديثي التخرج يتم رفضهم من قبل مسؤول قسم الموارد البشرية بسبب صيغة السيرة الذاتية التي يكتبونها.

طريقة كتابة السيرة الذاتية .. اكتب سيرتك الذاتية باحتراف ...
طريقة كتابة السيرة الذاتية .. اكتب سيرتك الذاتية باحتراف … from www.mwqee3.com

See full list on mhtwyat.com See full list on yallanafham.com ماذا اكتب في خانة المهارات في السيرة الذاتية :

هناك مجموعةمن الأسئلة يجب أن تسألها لنفسك قبل كتابة أي شئ في خانة المهارات في السيرهالذاتيه ، حيث بمجرد أن تجيب علي هذه الأسئلة ستحصل علي المفاتيح الصحيحة الخاصة بالأبوابالمنغلقة التي يوجد بها المهارات الصحيحة التي ينبغي توفيرها لخانة المهارات فيالسيره الذاتيه.

يُفضل وضع خانة تقييم أمام كل مهارة من أجل توضيح درجة التمكن منها وإتقانها وليكن تقييم من خمس درجات أو خمس نجوم أمام كل مهارة. معرفة كاملة بمفهوم التسويق الألكتروني. See full list on mawdoo3.com See full list on yallanafham.com

Posted in CV

Leave a Reply