ماذا اكتب في اهداف السيرة الذاتية

ماذا اكتب في اهداف السيرة الذاتية. يُدرِج بعض الباحثين عن العَمل الأهداف في سيرتهم الذاتيّة، حيث تَتحدث الأهداف المهنيّة عن ذلك الشخص، فمِن الممكن أن تُظهِر هذه الأهداف اللقب الوظيفيّ الذي يطمح الإنسان للوصول إليه، أو تُظهر المكانة التي كان الإنسان يَشغلها في عَمله، والمكانة التي يَطمح للوصول إليها في عَمله، وتُركِّز الأهداف على ذِكر قُدرة الإنسان ومهاراته، حيث إنّ تلك الأمور تُساعِد الإنسان على إقناع أصحاب العمل بأنّه يمتلك المهارات المهمّة من أجل العمل.٣ إنّ الهدف الأساسيّ مِن ذِكر الأهداف الخاصّة بطالب الوظيفة في السيرة الذاتيّة هو بيانها وتوضيحها لأصحاب العمل، وتُكتب هذه الأهداف في المنطقة العلويّة مِن السيرة الذاتيّة، وتَتكوّن مِن جملة أو جملتين طويلتين، ومِن أجل أن تكون الأهداف فعّالة يجب أن تكون مختصّة في التَقدُّم لوظيفة معينة، حيث تُظهِر نوع الوظيفة التي يبحث عنها طالب العمل، وأن يَتحدث عن التجارب والمهارات التي تَجعل ذلك الإنسان مِثاليّاً لذلك العَمل.٣ عند كتابة الأهداف الخاصّة في السيرة الذاتيّة، يجب صياغتها بالشكل المناسب لتكون ذات نفع لصاحب السيرة الذاتيّة، ولصياغة أهداف السيرة الذاتيّة من المُمكن اتّباع النّصائح الآتية:٤ 1.

ماذا اكتب في خانة المهارات في السيره الذاتيه
ماذا اكتب في خانة المهارات في السيره الذاتيه from i0.wp.com

ذِكر التّسلسل في الوظائف باستخدامٍ عكسيٍّ للتواريخ، ويتمثل ذلك بِذكر الوظائف حسب ترتيبها الزمنيّ، أي ذِكر الوظائف الحديثة، ثمّ الوظائف القديمة، مع كتابة المسؤوليات والإنجازاتأمام كل وظيفة. ذكر المعلومات الشخصية التي ليس لها علاقة بالسيرة الذاتية، والتي تتمثل في ذكر الطول، أو الوزن، أو مكان الولادة، أو الديانة، أو الانتماء السياسي.٦ 9. عِند وجود أكثر مِن هدفٍ مهنيّ مُختلف لدى الإنسان، يجب أن يقوم بصنع سيرة ذاتيّة مُنفصلة لفصل كل هدف.

الرواتب التي كان يتقاضاها صاحب السيرة الذاتية في السابق.

ذكر الأسباب التي كانت وراء ترك العملالسابق. See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com ذكر المعلومات الشخصية التي ليس لها علاقة بالسيرة الذاتية، والتي تتمثل في ذكر الطول، أو الوزن، أو مكان الولادة، أو الديانة، أو الانتماء السياسي.٦ 9.

Posted in CV

Leave a Reply