ما المقصود بالهدف فى السيرة الذاتية

ما المقصود بالهدف فى السيرة الذاتية. الهدف المهني ينقسم الي شقين الاول شخصي بمعني تطور الذات بصفة مستمرة والاخري هي العمل علي رفع كفاءة المؤسسة التي سيعمل بها. مالا يفترض كتابته في الهدف الوظيفي :

من هي غصون الخالد ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع المقصود
من هي غصون الخالد ويكيبيديا السيرة الذاتية – موقع المقصود from www.almagswod.com

لكن توجد فروق طفيفة بينها ينبغي عدم الخلط بينها. (بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور. كما أن الهدف المهني لوظيفة السكرتير يجب أن يتضمن النقاط والأهداف التالية :

May 02, 2020 · نموذج الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية.

يتم إدراج قسم المستوى التعليم أولاً، ويُمنع ذكر أسماء المدارس التي تمَّ الالتحاق بها، بل يجب وضع أسماء الجامعات أو المعاهد التي تمَّ من خلالها الحصول على درجات الدبلوم، أو البكالوريوس، أو غيرها من الدراسات العليا.٢ كمحترف يمتلك سنوات من الخبرة، من المحتمل ان تقوم بكتابة سيرةٍ ذاتية بغرض الإنتقال إلى بيئة عمل أفضل أو تغيير وظيفتك أو كسب المزيد من المال أو للحصول على منصبٍ إداري، لذا يتوجب لهدفك المهني أن يعكس رغباتك بحيث يقدم حجةً مقنعة حول سبب كونك مرشحاً مثالياً. السيرة الذاتية هي وثيقة تحدد تاريخ الإنسان الأكاديمي، ويتم استخدامها عند التقدم للوظائف التي تتعلق بهيئات التدريس في الكليات والجامعات، أو وظائف البحث المكثف في المختبرات والمعاهد، بالإضافة إلى ذلك يُعتمد على السيرة الذاتية عند التقديم للمنح الدراسية، أو عند الحصول على الجوائز من جهات مختلفة.١ (بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور.

Posted in CV

Leave a Reply