ماهو اللقب في السيرة الذاتية

ماهو اللقب في السيرة الذاتية. هو وصف مختصر يوضح لمدير التوظيف ماتمتلك من مهارات وخبرات معرفية ومقدرات ستساعد الشركة على تحقيق أهدافها. يُدرِج بعض الباحثين عن العَمل الأهداف في سيرتهم الذاتيّة، حيث تَتحدث الأهداف المهنيّة عن ذلك الشخص، فمِن الممكن أن تُظهِر هذه الأهداف اللقب الوظيفيّ الذي يطمح.

السيرة الذاتية لعميد الكلية - كلية طب الاسنان - جامعة كربلاء
السيرة الذاتية لعميد الكلية – كلية طب الاسنان – جامعة كربلاء from i1.wp.com

مالا يفترض كتابته في الهدف الوظيفي : See full list on blog.samimlycv.com يُدرِج بعض الباحثين عن العَمل الأهداف في سيرتهم الذاتيّة، حيث تَتحدث الأهداف المهنيّة عن ذلك الشخص، فمِن الممكن أن تُظهِر هذه الأهداف اللقب الوظيفيّ الذي يطمح.

كمحترف يمتلك سنوات من الخبرة، من المحتمل ان تقوم بكتابة سيرةٍ ذاتية بغرض الإنتقال إلى بيئة عمل أفضل أو تغيير وظيفتك أو كسب المزيد من المال أو للحصول على منصبٍ إداري، لذا يتوجب لهدفك المهني أن يعكس رغباتك بحيث يقدم حجةً مقنعة حول سبب كونك مرشحاً مثالياً.

See full list on blog.samimlycv.com سيرة ذاتية إحترافية في 10 دقائق. أن تشير إلى نوع الدرجة العلمية التي تحملها وأي تراخيص أو شهادات تحصلت عليها ومرتبطة بالوظيفة. أن تشير إلى الصفات المميزة التي تجعلك مرشحاً قوياً لمنصبٍ وظيفي محدد (تأكد من أنها ملائمة للوظيفة التي تتقدم إليها).

Posted in CV

Leave a Reply