كيفية انشاء السيرة الذاتية على طاقات

كيفية انشاء السيرة الذاتية على طاقات. سوف نظهر في شريط الفيديو المصور هذا الخطوات الأولية. تم الإنتقال إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات) الأن أصبح بإمكانك الدخول إلى حسابك ومواصلة الاستفادة من جميع الخدمات الأساسية المتاحة لك، ولتتعرف أكثر على عملية الدخول للبوابة الجديدة.

طريقه انشاءcv بطريقه احترافيه,كيفية كتابة السيرة الذاتية للعمل - مجلة رجيم
طريقه انشاءcv بطريقه احترافيه,كيفية كتابة السيرة الذاتية للعمل – مجلة رجيم from www.rjeem.com

ولاحظي اول شئ في المهارات هو تحدث الانجليزي بطلاقة اذا ماعندك. تمهير تمهير هو برنامج تدريب على رأس العمل يستهدف خريجي الجامعات والمعاهد والكليات السعودية والأجنبية سواءً كانوا حديثي تخرج أو مِن مَن سبق له العمل ولم يكن مسجلاً في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو وزارة الموارد. تم الإنتقال إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات) الأن أصبح بإمكانك الدخول إلى حسابك ومواصلة الاستفادة من جميع الخدمات الأساسية المتاحة لك، ولتتعرف أكثر على عملية الدخول للبوابة الجديدة.

أهلا بك على بيت.كوم، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط.

أهلا بك على بيت.كوم، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط. إذا كنت تتقدم لوظيفة أكثر جدية، فإن الحصول على سيرة ذاتية مع الكثير من الألوان. السيرة الذاتية هي وثيقة تتضمن موجزًا لخبراتك وإنجازاتك السابقة عندما تُعلن شركة ما عن وجود شواغر وظيفية لديها، يُتوقع من الراغبين بهذه المناصب إرسال سيرهم الذاتية إليها؛ حيث تقوم الشركة هذه الاطلاع على هذه السير. قم بتصميم سيرتك ذاتية في بضع دقائق أون لاين مجاناً.

Posted in CV

Leave a Reply