السيرة الذاتية للشيخ يوسف الهمذاني

السيرة الذاتية للشيخ يوسف الهمذاني. كتابٌ في السيرة الذّاتيّة والإبداعيّة لبديع الزّمان الهمذاني، أرّخ فيه الكاتب والصّحفي مارون عبّود، تناول نشأة الهمذانيّ وحياته، وسلّط الضّوء على منتخبات من آثار بديع الزّمان، وتطرّق إلى الأحوال السياسيّة. ولد وسيم يوسف في مدينة إربد شمالي الأردن سنة 1981، وعمل لاحقاً مع جهاز المخابرات الأردنية بعد أن تبين بأنه خطيب مفوه يجيد الكلام ويتقن اللغة العربية، وبعد ذلك انتقل الى الامارات حيث تم تعيينه.

السيرة الذاتية للشيخ مبارك علي الصباح | المرسال
السيرة الذاتية للشيخ مبارك علي الصباح | المرسال from www.almrsal.com

السيرة الذاتية القارئ الشيخ كامل يوسف البهتيمي رحمه الله السيرة الذاتية القارئ الشيخ كامل يوسف البهتيمي رحمه الله. See full list on ar.wikipedia.org عبد الحي يوسف بمصر مدينة القاهرة حيث تلقى فيها تعليمه الأولي، وواصل تعليمه بالسودان حتى الثانوية بالمدرسة الإنجيلية وأحرز في الشهادة السودانية نسبة عالية وكان من المتفوقين وتم قبوله بجامعة الخرطوم كلية التجارة ولكنه لم يكمل فيها عامه الأول نسبة لقبوله بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بذات العام، انتقل بعدها إلى المملكة العربية السعودية وحفظ القرآن بالمسجد النبويوتلقى تعلميه بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة على يد أساتذة أجلاء وتابع دروس المشايخ وحلقات العلم بالمسجد النبوي خلال فترة دراسته.

في 30 ديسمبر 2019، أصدر وزير الثقافة والاعلام في السودان فيصل محمد صالح، قرار إيقاف بث شركة الأندلس للإنتاج الاعلامي والتوزيع، التي تبث عبرها قناة طيبة الفضائيةالمملوكة لعبد الحي يوسف.

Site of the أستاذ مساعد حسن بن جابر المدري الفيفي hasan j. رفعت الوزيرة ولاء البوشي دعوى قضائية ضد عبد الحي على خلفية اتهامه لها بـالردة عن الإسلام والزندقة لرعايتها مسابقة خاصة بكرة القدم النسائية، إثرخطبة الجمعة (4 أكتوبر 2019) بمسجد خاتم المرسلين في ضاحية جبرة بجنوبي العاصمة السودانية الخرطوم، والتي أثارت الكثير من الجدل والمخاوف، حيث اعتبر وزير الشؤون الدينية والأوقاف، نصر الدين مفرح، أن عبد الحي يسعى للفتنة. منى يوسف عبدالله (ما جستير). النهار تي في أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأولللإشتراك في قناتنا إضغط هنا.

Posted in CV

Leave a Reply