السيرة الذاتية للشيخ ياسر برهامى

السيرة الذاتية للشيخ ياسر برهامى. محمد ولد الدناه الأجودي الشنقيطي. .للشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، وهو يشيد بجماعة الإخوان، وفكر سيد قطب منظر جماعة الإخوان الإرهابية، جدلا واسعا داخل السلفيين ونشبت داخل التيار معاركة نارية، ففى الوقت الذى خرج فيه دعاة سلفيون يفتحون النار على ياسر برهامى بسبب مدحه للفكر.

بوابة فيتو: محاكمة سالم عبد الجليل بتهمة ازدراء الأديان
بوابة فيتو: محاكمة سالم عبد الجليل بتهمة ازدراء الأديان from www.vetogate.com

اتجه ياسر برهامي إلى مجال الدعوة عقب دراسته لعلوم الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر، كما قام بشرح وتفسير العديد من الكتب والمؤلفات الدينية منها صحيح مسلم بشرح النووي وفتح الباري وتفسير ابن كثير وكتاب الإيمان لشيخ الإسلام ابن تيمية وكتاب شفاء. أبدء بأنشاء السيرة الذاتيه الخاصة بك بأحترافيه كاملة و سرعة و سهولة. عمل الدكتور المهندس مظفر قاسم حسين في مجالات عدة وهي.

السيرة الذاتية في اللغة هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة.

اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word. الرئيسية/زد معلوماتك/من هو/السيرة الذاتية للشيخ ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي. يمكنك عبر القليل من النقرات القيام بتغيير الألوان. نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ).

Posted in CV

Leave a Reply