السيرة الذاتية لعبدالفتاح برهان. احمد برهان السيرة الذاتية ويكيبيديا نضع لكم العديد من المواضيع المميزة والرائعة والمفيدة للجميع فكونوا معنا في موقع سبايسي الذي ما زال ينشر لكم كل جديد ورائع بشكل دوري ودائم بعون الله تعالى فتابعونا لحظة بلحظة اولا. مقابلات مقروءة غليون لـ”لبنان الكبير” :

الرئيسية السيرة الذاتية كتب
الرئيسية السيرة الذاتية كتب from burhanghalioun.net

برهان غليون (ولد في 13 أيار/مايو 1945)، هو مفكر فرنسي سوري وأستاذ علم الاجتماع السياسي ومدير مركز دراسات الشرق المعاصر في جامعة السوربون بالعاصمة الفرنسية باريس ورئيس المجلس الوطني السوري السابق. خطاب الأسد ذكّرني بصراخ طرزان. ومن خلال السيرة الذاتية ل عبد الفتاح البرهان نجد أنه من مواليد قرية قندتو بولاية شمال السودان عام 1960، أي إن رئيس المجلس الانتقالي يبلغ من العمر الآن 59 عام، قبيلة عبد الفتاح البرهان أو أسرته تتبع الطريقة الختمية.

ومن خلال السيرة الذاتية ل عبد الفتاح البرهان نجد أنه من مواليد قرية قندتو بولاية شمال السودان عام 1960، أي إن رئيس المجلس الانتقالي يبلغ من العمر الآن 59 عام، قبيلة عبد الفتاح البرهان أو أسرته تتبع الطريقة الختمية.

طريقة كتابة السيرة الذاتية او السي في بشكل احترافي مع أمثلة و تحديدا البروفايل باللغة العربية و الانجليزية. طريقة كتابة السيرة الذاتية او السي في بشكل احترافي مع أمثلة و تحديدا البروفايل باللغة العربية و الانجليزية. متزوج وله ولدان وابنة واحدة تحياتي دكتور ليست مهمة برهان لوحده, كل الناس معاه تسانده وتدعمه وتراقبه وتقومه كمان إن لزم

Posted in CV

Leave a Reply