السيرة الذاتية لعبد المالك سلال. انتشر تسريب صوتي يتوعد فيه مديرُ حملة بوتفليقة عبد المالك سلال بالرد على المظاهرات الرافضة للولاية الخامسة. السيرة الذاتية للمرة الرابعة يدير عبد المالك سلال الحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي رشحه حزبه لولاية خامسة.

تعرف على السيرة الذاتية لرئيس الجزائري الجديد | سياسة ...
تعرف على السيرة الذاتية لرئيس الجزائري الجديد | سياسة … from www.sarayanews.com

يوسف يوسفي سياسي جزائري تولي عدة مناصب وزارية ودبلوماسية منها الوزير الأول بالنيابة خلفا لعبد المالك سلال تقنوقراطيا سبق له أن اضطلع بالعديد من المسؤوليات في الجزائر. الوزير الأول / أرشيف حكومي. السيرة الذاتية للمرة الرابعة يدير عبد المالك سلال الحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي رشحه حزبه لولاية خامسة.

السيرة الذاتية وزراء الحكومة الجزائرية الجديدة 2012 , اسماء وصور وزراء حكومة عبد المالك سلال 2012 , ويكيبيديا حكومة عبد المالك سلال 2012 5/9/2012, 12:51

قم بزيارة صفحتنا الرئيسية أو استخدم القائمة في الأعلى. السيرة الذاتية للمرة الرابعة يدير عبد المالك سلال الحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي رشحه حزبه لولاية خامسة. يوسف يوسفي سياسي جزائري تولي عدة مناصب وزارية ودبلوماسية منها الوزير الأول بالنيابة خلفا لعبد المالك سلال تقنوقراطيا سبق له أن اضطلع بالعديد من المسؤوليات في الجزائر. عبد المجيد تَبُّون، (17 نوفمبر 1945، المشرية) سياسي جزائري و رئيس الجمهورية الجزائرية الثامن، كان رئيس وزراء الجزائر الأسبق في حكومة 2017 للفترة من 25 مايو 2017، إلى 15 أغسطس 2017 في عهد الرئيس بوتفليقة ووزير للسكن والعمران في.

Posted in CV

Leave a Reply