السيرة الذاتية ل داود الشريان. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن داود الشريان. سوق الحمير من تأليف توفيق الحكيمأعتلى داوود الشريان المسرح ممثلا و قدم المسرحية على مسرح محمد فريد في القاهرة

البروفيسور بندر بن ناصر العتيبي - 2015 - ديسمبر
البروفيسور بندر بن ناصر العتيبي – 2015 – ديسمبر from dr-banderalotaibi.com

عام 1989أصبح رئيسًا لجريدة المسلمون الدولية الأولى وعضوًا في مجلس إدارة الشركة السعودية للأبحاث. من هو داود الشريان في عنيزة؟ من هو داود عبد العزيز الشريان؟

عام 1993 أصبح مسؤولًا عن التحرير والإدارة جريدة الحياة في السعودية ودول الخليج، وعضوًا في مجلس إدارة دار الحياة حتى عام 2003.

تقلد منصب الرئيس التنفيذي لـهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بين نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 وسبتمبر (أيلول) 2020، ورئيس تحرير موقع العربية نت، ومدير عام. عمل في جريدة الجزيرة عام 1976، التحق بمجلة اليمامة في عام 1977 وأصبح مديرًا للتحرير، وقائم بعمل رئيس التحرير في فترات، وساهم في تطويرها، وفي عام 1980 أصبح أول مراسل لوكالة «إسوشيتد برس» في السعودية، سافر إلى الولايات المتحدة عام 1985 وتلقى دورة في اللغة الإنجليزية والصحافة، وفي عام 1987أسس شركة للتوثيق والمعلومات وتولى إدارتها، وخلال عمله في الشركة مديراً عاماً تمت إعارته للعمل في: #من_الصفر #مفيد_النويصر#minalsefer #mbc1 #mofeedalnowaisir »subscribe for more: بعد ذلك عمل بمجلة اليمامة وأصبح مديراً للتحرير فيها، وهو أو مراسل لوكالة إسوشيتد برس في السعودية.

Posted in CV

Leave a Reply