السيرة الذاتية ل الدكتورة اشواق محرم

السيرة الذاتية ل الدكتورة اشواق محرم. ‎الهدف من الصفحه خلق تفاعل اكبر بين الناس وبين ما تقوم به الدكتورة اشواق محرم من اعمال خيريه.‎ فضِّلتُ البقاء مع بؤساء الحديدة.وسيارتي عيادة متنقلة أخبار الحديدة 77 زيارة اختيرت ضمن 100 امرأة الأكثر تأثيراً في العالم.

اختيار الدكتورة "أشواق محرم" كافضل 100 إمرأة في العالم ...
اختيار الدكتورة "أشواق محرم" كافضل 100 إمرأة في العالم … from www.yemennewsgate.net

4,052 likes · 2 talking about this. فضِّلتُ البقاء مع بؤساء الحديدة.وسيارتي عيادة متنقلة أخبار الحديدة 77 زيارة اختيرت ضمن 100 امرأة الأكثر تأثيراً في العالم. أشواق محرم هي طبيبة يمنية وناشطة في مجال حقوق الإنسان وذلك من خلال محاولة جلب الانتباه والاهتمام الدولي للمجاعة في اليمن خاصة في مدينة الحديدة.

أشواق محرم هي طبيبة يمنية وناشطة في مجال حقوق الإنسان وذلك من خلال محاولة جلب الانتباه والاهتمام الدولي للمجاعة في اليمن خاصة في مدينة الحديدة.

4,052 likes · 2 talking about this. Aug 08, 2021 · حصلت الدكتورة أشواق محرم على جائزة أورورا للعمل الإنساني للعام ٢٠٢١ والبالغة مليون دولار أمريكي.وتمنح جائزة أورورا الأرمينية للعاملين في المجال الإنساني لشجاعتهم والتزامهم وتأثيرهم. Jul 03, 2020 · أعلن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أمس (الخميس)، موافقة المقام السامي على تعيين 5 رؤساء للجامعات، بينهم الدكتورة ليلك الصفدي رئيسة للجامعة الإلكترونية. أشواق محرم هي طبيبة يمنية وناشطة في مجال حقوق الإنسان وذلك من خلال محاولة جلب الانتباه والاهتمام الدولي للمجاعة في اليمن خاصة في مدينة الحديدة.

Posted in CV

Leave a Reply