ماذا اكتب في خانة الهدف في السيرة الذاتية

ماذا اكتب في خانة الهدف في السيرة الذاتية. ماذا يجب ان اكتب في خانة الهدف المهني في السيرة الذاتية؟. أن تشير إلى الصفات المميزة التي تجعلك مرشحاً قوياً لمنصبٍ وظيفي محدد (تأكد من أنها ملائمة للوظيفة التي تتقدم إليها).

ماذا اكتب في خانة المهارات في السيره الذاتيه : مهارات هامة
ماذا اكتب في خانة المهارات في السيره الذاتيه : مهارات هامة from yallanafham.com

عدم التحدث عن الأهداف الشخصية فقط والاهتمام بكتابة ما تسعى إليه في التطور بالوظيفة. محاسب عام، حاصل على الماجستير ولدي خبرة تزيد عن عامين في الخدمات الضريبية المتخصصة، على وشك ترك عملي الحالي، وأسعى إلى استغلال خبرتي المهنية لأتطور في وظيفة المحاسب بشركتكم. لا بُدَّ أن يتضمن إشارة صريحة إلى الميزة التي تجعلك المفضَّل بين المتقدمين لنفس الوظيفة؛ لتستقر عليك في نهاية الأمر، ويختلف ذلك بطبيعة الحال من مهنة إلى أخرى.

إذا إتبعت تلك القاعدة، فسيكون هدفك الوظيفي قوياً بشكلٍ طبيعي، ومع ذلك عليك قراءة هذا الدليل للحصول على أفكار ملموسة حول كيفية كتابة أهدافك الوظيفية.

الهدف المهني ينقسم الي شقين الاول شخصي بمعني تطور الذات بصفة مستمرة والاخري هي العمل علي رفع كفاءة المؤسسة التي سيعمل بها. الابتعاد عن نسخ أهداف وظيفية جاهزة. “إنني أريد الحصول على هذه الوظيفة لأنها سوف تجعلني أستفيد من شهادتي الجامعية”. وصف يوضح لمديرالتوظيف ماتريده أنت من الشركة فيمايتعلق بكيفية مساعدتك في حياتك المهنية.

Posted in CV

Leave a Reply