ما هي السيرة الذاتية Cv. على سبيل المثال، يظهر عرض السيرة الذاتية لصاحب العمل نية المرشح للتقدم لشغل وظيفة. كما تتضمن معظم السير الذاتية أربعة أقسام أساسية من المعلومات:

افضل قوالب و نماذج السيرة الذاتية CV Template - جرافيك مان
افضل قوالب و نماذج السيرة الذاتية CV Template – جرافيك مان from www.swishschool.com

يرى الكثيرون أن السير الذاتية هي أدوات تسويقية مصممة لتسويق المرشح للمؤسسات. فهنالك 4 طرق وأساليب شائعة وأكثر إستخدام لإنشائها فهنالك السيرة الذاتية التي تأتي بترتيب زمني، ومنها تاتي بترتيب وظيفي، وهنالك بيان السيرة الشامل، وإيضاً السيرة الذاتية الجامعية وهي أقل إستخدام من بين تلك الأساليب الاربعة. السيرة الذاتية الإحترافية هي بوابتك.

توضح القائمة التالية بعض الاستخدامات الرئيسية للسير الذاتية من قبل أصحاب العمل:

توضح القائمة التالية بعض الاستخدامات الرئيسية للسير الذاتية من قبل الأشخاص المتقدمين للوظائف: بعدها تقوم بإدخال البيانات والتعديل على القالب بالشكل الذي تريده من خلال لوحة التحكم وتقوم بحفظ السيرة الذاتية حيث يوفر التطبيق إمكانية حفظ السيرة الذاتية بصيغة pdf وحفظه على شكل مجلد في ملف التطبيق في ذاكرة التخزين الداخلية ومع إمكانية العرض المكبر للسيرة. لتبدأ بكتابة سيرتك الذاتية, حاول أولاً أن تحدد نقاط ضعفك وقوتك, وما هي الجوانب التي يجب عليك التركيز على إظهارها (ما هي نقاط قوتك؟). التعديل بسهولة، تستطيع التعديل على تلك القوالب أو إضافة نماذج جديدة والتعديل عليها بكل إحترافية من خلال تطبيق صانع السيرة الذاتية، حيث بإمكانك التحكم في الأبعاد والفراغات وإخفاء او إظهار أدوات والتحكم في الألوان.

Posted in CV

Leave a Reply