كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف نموذج

كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف نموذج. صانع السيرة الذاتية باللغتين cv builder تحميل مجاني. الوضوح التام؛ بحيث لا يكون هناك مجال للالتباس، وخاصّة في موضوع الاختصارات باللغة الإنجليزية فهي تحمل عدّة معانٍ مختلفة.

15 نموذج سيرة ذاتية بالعربي word جاهزة للتحميل والتعبئة ...
15 نموذج سيرة ذاتية بالعربي word جاهزة للتحميل والتعبئة … from www.getyourcv.net

أن تشتمل على أقسام تحمل عناوين توضّح مضمونها. تعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف أمر هام جداً لمن يفكر في التقدم لوظيفة في الخارج أو الداخل. أن يكون باسم الشخص نفسه، أو بأحرفٍ مختصرةٍ من اسمه واسم عائلته، وليس بأسماء مستعارة أو الألقاب المستخدمة، فذلك يوحي بعدم الجديّة.

ذِكر الغاية الرئيسيّة من التقدُّم للوظيفة في بداية السيرة الذاتيّة.

التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها. الإيجاز، والاختصار للسيرة الذاتيّة، وعدم الإسهاب في ذِكر التفاصيل؛ وذلك حتى لا يأخذ مُدير التوظيف وقتاً كبيراً في حال قراءتها. See full list on mawdoo3.com أن تخلو من الأخطاء الإملائية واللغويّة والنحوية.

Posted in CV

Leave a Reply