كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف بالفرنسية

كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف بالفرنسية. كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية؟ نقدم سيرة ذاتية جاهزة بالفرنسية بأحلى زخرفة لتجذب صاحب العمل وتصل إلى الوظيفة التي تطلب.

طريقة كتابة السيرة الذاتية للتوظيف المضمون - موسوعة
طريقة كتابة السيرة الذاتية للتوظيف المضمون – موسوعة from cdn.mosoah.com

رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الأرضي للمنزل، أو العمل إن وجد. استخدام الألفاظ، والتعبيرات اللُّغوية الصحيحة عند كتابة السيرة الذاتيّة، ومُراعاة أن تكون اللُّغة سليمة من الأخطاء النحويّة والإملائيّة. للسيرة الذاتيّة أهمّية كبيرة للفرد، ومنها:٣ 1.

أن يكون باسم الشخص نفسه، أو بأحرفٍ مختصرةٍ من اسمه واسم عائلته، وليس بأسماء مستعارة أو الألقاب المستخدمة، فذلك يوحي بعدم الجديّة.

كتابة أكثر من رقم للتواصل، والتأكُّد من صحَّ. See full list on mawdoo3.com الإيجاز، والاختصار للسيرة الذاتيّة، وعدم الإسهاب في ذِكر التفاصيل؛ وذلك حتى لا يأخذ مُدير التوظيف وقتاً كبيراً في حال قراءتها. المُؤهّلات التعليميّة:يتمّ ترتيب المُؤهّلات التعيلميّة التي حصل عليها الفرد في السيرة الذاتيّة تِبعاً للتسلسل الزمنيّ، وبطريقة عكسيّة من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم، ويتمّ ذِكر اسم المُؤسَّسة، أو الجامعة، والكلِّية، وعناوينهم، مع التنويه إلى اسم الدرجة الممنوحة، ومن الجدير بالذكر أنَّه لا يتمّ ذِكر التعليم الأساسيّ، والثانويّ في حال التخرُّج من الجامعة، أمَّا في حال عدم التخرُّج بعد من الجامعة، أو في انتظار الشهادة، يتمّ ذِكر ال.

Posted in CV

Leave a Reply