كيفية صياغة المهارات في السيرة الذاتية

كيفية صياغة المهارات في السيرة الذاتية. إذا فهذه المهارات تؤهلك لشغل وظيفة محددة دون غيرها، على سبيل المثال، إذا كنت محاسباً معتمداً وتنوى تحويل مسارك المهني إلى التسويق، فإن مهاراتك في المحاسبة لن تضيف قيمة إلى السيرة الذاتيةحيث أنه من غير المطلوب أو المتوقع من المسوق أن يكون بارعاً في إعدا. المهارات المكتسبة أو التقنية ” hard skills” هي المهارات القابلة للتعلم، أو بمعنى آخر هي المهارات التي يكتسبها الشخص من خلال دراسة أكاديمية متخصصة والتي يحصل عليها من المراكز التعليمية كالجامعات أو الدورات التدريبية وغالباً ما تكون خاضعة للقياس.

كيفية كتابة cv , اجمل الطرق لكتابة السى فى - صور بنات
كيفية كتابة cv , اجمل الطرق لكتابة السى فى – صور بنات from girlspics.cc

إدارة المشروعات التي تتداخل مع الفرق التقنية والتجارية داخل الشركة 5. ” الأشخاص الذين يعملون لدينا يفهمون جيداً معنى العمل الجماعي، نحن لا نقول ” أنا ” بل ” نحن” فنحن نبدع سو. بما أن السيرة الذاتيّة هي عبارة عن بطاقة تعريفية عنك ومؤهلاتك أمام المؤسسات التشغيلية، هناك ثلاثة أنواع للسيرة الذاتيّة، وهي كالتالي:

ونقدم لكم مثال حي عن كيفية كتابة السيرة الذاتيّة، وهي كالتالي:

” الأشخاص الذين يعملون لدينا يفهمون جيداً معنى العمل الجماعي، نحن لا نقول ” أنا ” بل ” نحن” فنحن نبدع سو. حاول ألا تزيد السيرة الذاتيّة عن ثلاث صفحات في الكتابة، ولا تقل عن صفحة واحدة. اكتب عن تخصصك في الجامعة، ومتى انتهيت من الدراسة، والدرجات العلمية إن أمكن. See full list on mawdoo3.com

Posted in CV

Leave a Reply