كيف يكون اسم السيرة الذاتية. See full list on mawdoo3.com المُؤهّلات التعليميّة:يتمّ ترتيب المُؤهّلات التعيلميّة التي حصل عليها الفرد في السيرة الذاتيّة تِبعاً للتسلسل الزمنيّ، وبطريقة عكسيّة من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم، ويتمّ ذِكر اسم المُؤسَّسة، أو الجامعة، والكلِّية، وعناوينهم، مع التنويه إلى اسم الدرجة الممنوحة، ومن الجدير بالذكر أنَّه لا يتمّ ذِكر التعليم الأساسيّ، والثانويّ في حال التخرُّج من الجامعة، أمَّا في حال عدم التخرُّج بعد من الجامعة، أو في انتظار الشهادة، يتمّ ذِكر ال.

كيف أعمل سيرة ذاتية باللغة العربية - موضوع
كيف أعمل سيرة ذاتية باللغة العربية – موضوع from modo3.com

المُؤهّلات التعليميّة:يتمّ ترتيب المُؤهّلات التعيلميّة التي حصل عليها الفرد في السيرة الذاتيّة تِبعاً للتسلسل الزمنيّ، وبطريقة عكسيّة من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم، ويتمّ ذِكر اسم المُؤسَّسة، أو الجامعة، والكلِّية، وعناوينهم، مع التنويه إلى اسم الدرجة الممنوحة، ومن الجدير بالذكر أنَّه لا يتمّ ذِكر التعليم الأساسيّ، والثانويّ في حال التخرُّج من الجامعة، أمَّا في حال عدم التخرُّج بعد من الجامعة، أو في انتظار الشهادة، يتمّ ذِكر ال. الإيجاز، والاختصار للسيرة الذاتيّة، وعدم الإسهاب في ذِكر التفاصيل؛ وذلك حتى لا يأخذ مُدير التوظيف وقتاً كبيراً في حال قراءتها. ذِكر الغاية الرئيسيّة من التقدُّم للوظيفة في بداية السيرة الذاتيّة.

لا اسم سيرتك الذاتية استئناف.

السيرة الذاتيّة باستخدام الفيديو:يتمّ إرسال السيرة الذاتيّة للفرد عن طريق الفيديو؛ بحيث يَعرِض فيه الفرد إنجازاته، ويُعرِّف عن نفسه. التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها. هي تقرير شخصي يعطي فكرة مبدئية عن المعلومات الشخصية للفرد كتعليمه ، مهاراته ، خبراته ، يقدمها لصاحب العمل رغبة منه للحصول على ظيفة ما، كما تعتبر وسيلة دعائية تسويقية للشخص يستعرض فيها أهم ما يتعلق به من. See full list on mawdoo3.com

Posted in CV

Leave a Reply