كيف عمل السيرة الذاتية بحيث لا يمكن التعديل فيها

كيف عمل السيرة الذاتية بحيث لا يمكن التعديل فيها. ما هي نماذج السير الذاتية؟ اختر من بين مئات القوالب لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية بإستخدام أدوات canva الإحترافية.

نصائح المقابلة الشخصية للحصول على وظيفة - سطور
نصائح المقابلة الشخصية للحصول على وظيفة – سطور from cdn.sotor.com

في هذه المرحلة، يتوجّب على طالب العمل كتابة المؤهلات العلمية الحاصل عليها( شهادة ثانوية، شهادة جامعيّة، شهادات عليا) كي يتسنّى لصاحب العمل معرفة الخلفيّة العلميّة للمتقدم، وهنا يفضّل أن يكون المتقدم للوظيفة يحمل شهادة تختصّ بالوظيفة الشاغرة، أو قريبة منها، فمن غير المعقول أن يتقدم شخص يحمل مؤهل إدراة أعمال، لشغل وظيفة معلم لغة عربية مثلاً. يتم اختيار الهامش الافتراضي الذي يوفره البرنامج، أو اختيار 1إنش بما يعادل 2.54 سم لكل الجهات. في آخر بند من السيرة الذاتية، يطلب من طالب العمل كتابة أسماء ثلاثة أشخاص كمعرّفين به، مع تدوين بعض المعلومات البسيطة عنهم كصلة القرابة التي تربطه بهم، والعمل الذي يقومون به، ورقم الهاتف التابع لهم، بغية التأكّد منهم عن بعض المعلومات الواردة في السيرة الذاتية المُقدمة في حال تمّ قبولها.

See full list on ziid.net

اختر من بين مئات القوالب لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية بإستخدام أدوات canva الإحترافية. يجب مراعاة استخدام علامات الترقيم كالفاصلة والنقطة وعلامات التنصيص، ومن الأخطاء الشائعة عند استخدام الفاصلة هو ترك مسافة قبل وبعد الكلمة، والطريقة الصحيحة هي ترك مسافة بعد الكلمة فقط وليس قبلها. يجب على مقدم السيرة الذاتية عند كتابة الهدف الوظيفي تخصيص الهدف، وليس تعميمه، بمعنى، أن يكون الهدف محدوداً، وواضحاً، غير قابل للاحتمالات، ومثال ذلك:أرغب في العمل لأنني أحب العمل المكتبي. ( هدف عام، وغير كافي لجذب اهتمام صاحب العمل)تقدمت لطلب العمل لأنني أملك المهارة، والخبرة الكافية في الأعمال المكتبية، والإدراية، والسكرتارية، وسأرفق مع هذه السيرة شهادات الخبرة التي حصلت عليها في هذا المجال.( هدف محدد، وواضح، ويشد انتباه صاحب العمل)

Posted in CV

Leave a Reply