كيف تكتب الغاية في السيرة الذاتية

كيف تكتب الغاية في السيرة الذاتية. في مايلي مثال لهدف وظيفي في سيرة ذاتية لمحترف في خدمة العملاء والذي تم ترميزه بالألوان وفقاً للنقاط السابقة. إذا إتبعت تلك القاعدة، فسيكون هدفك الوظيفي قوياً بشكلٍ طبيعي، ومع ذلك عليك قراءة هذا الدليل للحصول على أفكار ملموسة حول كيفية كتابة أهدافك الوظيفية.

المهارات في السيرة الذاتية
المهارات في السيرة الذاتية from pbs.twimg.com

ماذا لو درست فيجامعات مختلفة لأحصل على شهادة واحدة؟ إليك الدلائل الشائعةالتي يجب اتباعها لدى إدراج التعليم في السيرة الذاتية: عندما يكتب المرشح أنه يمتلك مهارات أثبتت فعاليتها، فإن ذلك لأن قسم الخبرة المهنية في السيرة الذاتية سيتوسع بناءاً على الخبرات والإنجازات التي تثبت أنه يمتلك تلك المهارات، وعلى سبيل المثال قإن هذا المرشح قد يحقق أهداف المبيعات أو يتجاوزها بإستمرار، مما يوفر دليلاً كافياً على أن المرشح ماهر في وظيفته ويمكن أن يشغل دوراً إدارياً.

ضع فقط الجامعة التيتخرجت أو أنهيت الدرجة فيها.

إذن، استخدم صيغة المتكلم الأول واختر المضارع أو الماضي لعرض المعلومات الأكثر أهمية وذات الصلة بأهدافك الوظيفية. الدرجة التي حصلت عليها، الاختصاص، اسم جامعتك، موقعها، وسنة التخرج. See full list on blog.khamsat.com ولا ينبغي أن تحتوي إلا على المعلومات الضرورية التي تثبت أحقيتك بالوظيفة التي تتقدم لها.

Posted in CV

Leave a Reply