كيف تكتب السيرة الذاتية بالطريقة الصحيحة

كيف تكتب السيرة الذاتية بالطريقة الصحيحة. التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها. كتابة السيرة الذاتية بالطريقة الصحيحة.

كيف تكتب سيرتك الذاتية بطريقة صحيحة - إعلانات التوظيف بالجزائر ...
كيف تكتب سيرتك الذاتية بطريقة صحيحة – إعلانات التوظيف بالجزائر … from emploisdz.com

See full list on samimlycv.com هي المرتكزة على المهارات فقط فهي تجذب أصحاب العمل المهتمين بالمهارات بغض النظر عن الخبرة، تناسب المبتدئين بحيث يكون التركيز على عرض المهارات بدلاً من الخبرات التي لا يملكونها في الأساس. إضافة الإنجازات لسيرتك الذاتية تعتبر طريقة فعالة جداً لتسويق مهاراتك وخبراتك ، كل ما عليك فعله هو أن تضيفها إلى قسم الخبرة في سيرتك الذاتية.

See full list on mawdoo3.com

قمت بزيادة الأرباح بنسبة 10% والمبيعات بنسبة 15% عن طريق تنفيذ حملة تسويقية عبر الفيسبوك. مدير مشاريع تكنولوجيا المعلومات شركة بيان للحلول التقنية/ الرياض, المملكة العربية السعودية الخبرات الإدارية: إضافة الإنجازات لسيرتك الذاتية تعتبر طريقة فعالة جداً لتسويق مهاراتك وخبراتك ، كل ما عليك فعله هو أن تضيفها إلى قسم الخبرة في سيرتك الذاتية. أعظم نقاط قوتي هو الوعي بالأعمال.

Posted in CV

Leave a Reply