كيف السيرة الذاتية لملف انجاز المعلم

كيف السيرة الذاتية لملف انجاز المعلم. المعلومات الإضافية التي يرغب الطالب في إضافتها مثل الجوائز والإنجازات ولكن يجب أن تكون منظمة ومختصرة بدون إسهاب. البيانات الشخصية الأساسية الخاصة بالطالب، وهي:

السيرة الذاتية ملف انجاز الطالبة جاهز للطباعه Pdf
السيرة الذاتية ملف انجاز الطالبة جاهز للطباعه Pdf from image.slidesharecdn.com

See full list on mhtwyat.com ورقة تتضمن كافة الرحلات الداخلية والخارجية والرحلات الافتراضية التعليمية أيضًا التي قد تتم على مدار العام. مسُتند يُوضح التقييمات والدرجات والعلامات التي قد أحرزها الطالب، ونقاط الضعف والقوة لديه ويتم إعداد هذا المستند بواسطة المعلم.

في المقال التالي نوضح كيفية عمل ملف الانجاز الالكتروني ، فملف الإنجاز عبارة عن تجميع إنجازات الطلاب في مرحلة دراسية معينة لمعرفة أهم ما حققوه خلال تلك المرحلة

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات والوثائق الأساسية الضرورية التي لا يُمكن قبول ملف الإنجاز لأي طالب بدونها، ولقد أشار خبراء التربية والتعليم بالمملكة إلى أن الوثائق الرئيسية في ملف الإنجاز؛ تأتي على النحو التالي: Calameo ملف انجاز معلمة الصفوف الأولية كيف يجب أن يكون. Calameo ملف انجاز معلمة الصفوف. مسُتند يُوضح التقييمات والدرجات والعلامات التي قد أحرزها الطالب، ونقاط الضعف والقوة لديه ويتم إعداد هذا المستند بواسطة المعلم.

Posted in CV

Leave a Reply