كيف استخرج السيرة الذاتية. السيرة الذاتية الخاصة بك كحديث تخرج أو طالب أو أنك شخص كنت تعمل في أماكن سابقة قبل ذلك ، إن سيرتك الذاتية تشمل كل معلوماتك المهنية سواء منذ بداية تخرجك وحتى وقت تقدمك لتلك الوظيفة ، وتشمل أيضا بداخلها كل معلوماتك الشخصية مثل مجال دراستك ، كيف استطاعت أن تطور من نفسك، اللغات والدورات التدريبية التي حضرتها والكثير غير ذلك من المعلومات عنك. اسمك هو أكثر الأشياء التي هي ملك لك وحدك ولا يشاركك فيه أحد وهو من أكثر الأشياء المعبرة عنك والتي تدل عليك ويتذكرك أصحابك به عند سماع اسمك ، حيث يجب أن يحتوي الجزء الأول من سيرتك الذاتية والذي في الغالب يكون في الجزء العلوي من الصفحة لابد أن يحتوي على اسمك والمسمى الوظيفي الخاص أي مجال التعليم الذي تخصصت فيه وهذا ، بدوره سوف يساعدك في أن تبحث بشكل جيد عن الشكل والمكان المهني الذي سوف تعمل فيه ولابد أن تذكر ايضا جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، وذلك ولابد وأن تحت أي ظرف من الظروف ، حيث لا ينبغي.

كيف أجد عرض عمل في كندا و طريقة السيرة الذاتية بالانجليزية على الطريقة ...
كيف أجد عرض عمل في كندا و طريقة السيرة الذاتية بالانجليزية على الطريقة … from i.ytimg.com

ماذا لو درست فيجامعات مختلفة لأحصل على شهادة واحدة؟ لذا، إن كنت تريد التقدم إلى وظيفة عليها تنافس كبير، أو تحتاج إلى مهارات وإمكانيات خاصة، فقد يكون من الأفضل كتابة السيرة الذاتية بشكل مفصّل، وأن تتضمّن وصفًا موجزًا، وكافيًا، ودقيقًا لتاريخك المهني ومهاراتك. See full list on business.tutsplus.com

الوضوح التام، لا تفترض أنّ القارئ يعرف الأشياء التي تعتبرها أنت بديهية.

هناك العديد من الخدمات على شبكة الإنترنت التي تُمكنك من كتابة السيرة الذاتية بمواصفات عالية؛ فهي تقدّم لك قوالب جاهزة قابلة للتحرير في المتصفح بشكل مباشر، ومن ثم تحميلها بالصيغة التي تناسبك. لا تذكر الراتب الذي تريده إلّا إذا طُلب منك ذلك صراحة. ينبغي أن تكون المعلومات الواردة في السيرة الذاتية صحيحة، بلا مبالغة ولا تزييف. وجود الشهادةالجامعية لا يضمن العمل، ليس بعد الآن.

Posted in CV

Leave a Reply