كتابة مقدمة السيرة الذاتية. كتابة مقدمة تعريفية في السيرة الذاتية published on december 1, 2020 december 1, 2020 • 4 likes • 0 comments report this post ما هي مقدمة عن سيرة الذاتية الاحترافية؟

سيرة ذاتية بالعربي لمندوب مبيعات
سيرة ذاتية بالعربي لمندوب مبيعات from image.slidesharecdn.com

السيرة الذاتيّة الورقيّة:وهي التي يتمّ إنجازها، وطبعها ورقيّاً، ثمّ يتمّ إرسالها إلى الجهة التي يرغب الفرد بالعمل فيها، وقد يتمّ ترتيبها إمَّا زمانيّاً، أو وظيفيّاً. إذا إتبعت تلك القاعدة، فسيكون هدفك الوظيفي قوياً بشكلٍ طبيعي، ومع ذلك عليك قراءة هذا الدليل للحصول على أفكار ملموسة حول كيفية كتابة أهدافك الوظيفية. وتذكر أن 28% منأصحاب العمل في المنطقة يبحثون عن ‘الشغف والدافع والطموح‘ كأهمالعوامل عند اتخاذ قرار التوظيف، وذلك حسب ما جاء في استبيان بيت.كومحول ممارسات التوظيف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا(فبراير 2012).

سيظهر ذلك مدى اهتمامك بالعمللدى الشركة.

للسيرة الذاتيّة أهمّية كبيرة للفرد، ومنها:٣ 1. التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها. See full list on arabic.cnn.com See full list on blog.samimlycv.com

Posted in CV

Leave a Reply