كتابة مرجع في السيرة الذاتية. تنطوي كتابة السيرة الذاتية على عملية موازنة صعبة، إذ يتعيّن عليك أن تبقيها قصيرة ومختصرة، لكن يجب أيضًا أن تضمّن معلومات قيّمة تجذب الانتباه سنتعرّف في مقال اليوم على أفضل المهارات في السيرة الذاتية التي يبحث عنها أرباب العمل، والتي يمكنك كتابتها. السابقين، يمكنك أيضًا توفير مراجع من الأشخاص الذين عملت معهم خلال فترات التدريب وأماكن خبرة حافظ على الإيجاز في كتابة السيرة الذاتية واستخدم نقاطًا واضحة ومتباعدة، يجذب هذا النوع.

تصميم سيرة ذاتية - خمسات
تصميم سيرة ذاتية – خمسات from khamsat.hsoubcdn.com

يمكنك تخصيصها وفقا لذوقك في الألوان وكذلك مهاراتك وخبراتك المهنية من أجل تقديم ملفك الترشيحي على أحسن صورة وبشكل جيد للقائمين على التوظيف. كتابة السيرة الذاتية ليس عملا صعبا أو مربكا، فكل ما تحتاج هو أن تتعرف على قدراتك جيدًا، ومن ثم تصيغ المهارات بطريقة مناسبة للوظيفة. سيرة يساعدك في الحصول على الوظيفة التي تستحق.

أحاول هنا تسجيل بعض النقاط الهامة من وجهة نظري و خبرتي.

السيرة الذاتية لها أهمية كبيرة في الحصول على فرصة عمل مناسبة. ٩ أخطاء شائعة عند كتابة السيرة الذاتية. لا أنكر أنني في بداية مشواري المهني وعقب تخرجي كانت لدي مشكلة كبيرة في كتابة السيرة الذاتية، لم أكن أعرف ماذا يجب أن. نسّق سيرتك الذاتية بشكل مُتسق.

Posted in CV

Leave a Reply