كتابة تحمل ضغوط العمل في السيرة الذاتية

كتابة تحمل ضغوط العمل في السيرة الذاتية. كتابة ملف التعريف الشخصي الذي يحتوي على أبرز المهارات الشخصية مثل: See full list on sotor.com

مطلوب موظف/ة كول سنتر ومبيعات لشركة في اسطنبول | فرص العمل ...
مطلوب موظف/ة كول سنتر ومبيعات لشركة في اسطنبول | فرص العمل … from cdn101.adwimg.com

See full list on msrdy.com اكتب كل المؤهلات الأكاديمية بترتيب زمني عكسي. See full list on sotor.com

الخطوة الثانية هي توضيح رؤية المرشح وهدفه من التقدم للوظيفة، يليها الاسباب التي تجعله مؤهلا ليقوم بها، حيث يتم كتابة المؤهل الدراسي وسنوات الخبرة في العمل ان وجدت، وسنوات التدريب بأجر او بدون، وكذلك يضيف المرشح لسيرته الذاتية ماهراته الخاصة والتعليم الذي حصل عليه، واي برامج تدريبية اخرى حصل عليها.

ثق بالحديث عن البيانات الدقيقة في أي مجموعة مضافة وتجنب الغموض أو المبالغة. See full list on msrdy.com See full list on msrdy.com يمضي الموظّف معظم وقته في العمل، وفي بعض الأوقات قد يحتاج إلى زيادة ساعات العمل، حتّى ينجز المهام الموكلة إليه، وقد لا ينتهي العمل حتّى بعد انتهاء أوقات الدوام الرسمي، فيضطر الموظف إلى نقل هموم العمل لمنزله مما يمنعه من الحصول على حياة عائليّة سليمة، وقد يصاحبه العديد من المواقف والأحداث المزعجة في العمل والمنزل، ممّا يؤدي إلى شعوره بعدم الراحة والتوتّر النفسي الشديد، والضغط هو عبارة عن الأثر والقوّة التي تؤثّر على الإنسان بشكل سلبيّ مسبّبة له الشعور بعدم الاتّزان والفرق الكبير بين ما يبذله من جهد وما يحصل عليه من نتائج.

Posted in CV

Leave a Reply