كتابة السيرة الذاتية للوظائف. تُعَدُّ السيرة الذاتيّة طريقة يَعرِض فيها الفرد معلوماته الشخصيّة، ومُؤهّلاته، وخبراته، وإنجازاته لمُدير التوظيف، وصاحب العمل. التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها.

اسس كتابة السير الذاتية والتقارير العلمية
اسس كتابة السير الذاتية والتقارير العلمية from www.kutub.info

لا تنسَ أن السيرة الذاتية تمثل: See full list on mawdoo3.com كيف تكتب سيرة ذاتية إدارية مثالية للمدراء و المناصب العليا.

ما هي السيرة الذاتية في التوظيف؟

See full list on blog.hotmart.com ذِكر الغاية الرئيسيّة من التقدُّم للوظيفة في بداية السيرة الذاتيّة. ما رأيك؟ هل لديك أي تعليق أو تساؤل؟ هل تريد أن تعطينا رأيك أو تشارك معنا تجربة مررت بها وتتحدث عن كتابة السير الذاتية؟ شاركنا بها عبر مساحة التعليقات. الإيجاز، والاختصار للسيرة الذاتيّة، وعدم الإسهاب في ذِكر التفاصيل؛ وذلك حتى لا يأخذ مُدير التوظيف وقتاً كبيراً في حال قراءتها.

Posted in CV

Leave a Reply