كتابة الاسم في السيرة الذاتية. تبدأ بكتابة البيانات الشخصية التي تشمل الإسم كامل، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف، الإيميل، العنوان، الجنس، الحالة الإجتماعية. في العديد من الحالات ، سوف يخبرك رب العمل بكيفية رغبتك في استلام سيرتك الذاتية ، لذا تأكد من اتباع التعليمات وتقديم ما هو مطلوب.

نموذج السيرة الذاتية
نموذج السيرة الذاتية from dleell.com

كتابة السيرة الذاتية لها أهمية كبيرة لكل من يبحث عن وظيفة في سوق العمل، إنها من المتطلبات الضرورية الهامة التي يجب أن تكون في جميع المؤهلين لسوق العمل من أجل تقديم أنفسهم بالشكل الصحيح. لذلك ، ترغب أن يظهر قسم الخبرات في داخل سيرتك الذاتية النمو. هذا هو المكان الذي تتحدث فيه عن اللغات الأجنبية التي تتحدثها وحزم تكنولوجيا المعلومات التي يمكنك استخدامها بكفاءة، لكن يجب أن تكون المهارات الأساسية التي تدرجها ذات صلة بالوظيفة، ولا تبالغ في قدراتك حيث ستحتاج إلى دعم ادعاءاتك هذه أثناء المقابلة الشخصية.

بقيت المقارنة بيني وبين فتاة أخرى متقدمة لنفس العمل، وكنا شبه متساويتان في كل المؤهلات وحتى مدى الخبرة العملية، ولكن فجأة تم اختياري دونا عنها وبالطبع انتابني الفضول لمعرفة ما سبب اختياري فالفتاة حقا مبهرو وتستحق الوظيفة مثلي.

على المستوى الأساسي ، يتضمن تخطيط تجربة العمل عادةً ما يلي: بدلاً من ذلك ، استخدم اسمك كاسم الملف. طريقة كتابة الاسم والبريد الإلكتروني. رقم الهاتف ويتم كتابة أكثر من واحد إن وجد.

Posted in CV

Leave a Reply