كتاب المهنية السيرة الذاتية. مالا يفترض كتابته في الهدف الوظيفي : إن كتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية تعد طريقةً ذكية لجذب إنتباه مدير التوظيف إذا تمت كتابتها بشكل صحيح، وللأسف فإن معظم الأشخاص يسيئون فهم مايفترض للهدف الوظيفي توضيحه في السيرة الذاتية.

كتاب الثائر الأفريقي - نيلسون مانديلا : السيرة الذاتية تأليف
كتاب الثائر الأفريقي – نيلسون مانديلا : السيرة الذاتية تأليف from altibrah.ae

يفضل أن تكون السيرة الذاتية مختصره وليست طويله لأن مديري التوظيف ليس لديهم الكثير من الوقت لقراءة السيرة الذاتية الطويلة. حل الوحدة الثانية الاولى ثقافة. وثق الجمل بكلمات مفتاحية قوية.

إن كتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية تعد طريقةً ذكية لجذب إنتباه مدير التوظيف إذا تمت كتابتها بشكل صحيح، وللأسف فإن معظم الأشخاص يسيئون فهم مايفترض للهدف الوظيفي توضيحه في السيرة الذاتية.

على الشخص الذي يحضر سيرة ذاتية ، للتقدم للعمل بعد إنتهاء مسيرته العملية الجامعية‘ أن يركز على صياغة جذابة قوية لسيرته الذاتية حتى تكون عند حسن ظن المدراء وفيها نكتب الأتي: محاسب عام معتمد مع 5 سنواتٍ من الخبرة إجراء عمليات الموزانة المالية وتسوية الحسابات وتنظيم الحسابات، حاصل درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على المحاسبة، أتطلع للإستفادة من الخبرة المحاسبية والخبرات الأخرى في وظيفة إدارية كمدير الحسابات بالشركة. تحدث عما يمكنك إضافته للوظيفة. See full list on blog.samimlycv.com

Posted in CV

Leave a Reply