قوائم السيرة الذاتية. تحتوي العديد من السير الذاتية علي كلمات جوهرية (keywords) دقيقة يتطلع لها صاحب العمل المحتمل، كما تُستخدم فيها الأفعالبكثافة، ويُعرض محتواها بطريقة انسيابية. See full list on ar.wikipedia.org

جون كوتر | تجارب قادة الأعمال | هارفارد بزنس ريفيو
جون كوتر | تجارب قادة الأعمال | هارفارد بزنس ريفيو from hbrarabic.com

السيرة الذاتية التي تشغل أكثر من جانبين كاملين من ورق مقاسه a4 (a4)(وهذه القاعدة لا تنطبق على التقديم للمناصب الأكاديمية التي تتضمن سيرتها الذاتية عادة على قائمة كاملة من المنشورات وأوراق المؤتمرات الرئيسية.السير الذاتية لشغل وظائف التدريس في مرحلة ما بعد الثانوية، والبحث، والإدارة الأكاديمية ليس لها طول محدد.) 2. تحتوي العديد من السير الذاتية علي كلمات جوهرية (keywords) دقيقة يتطلع لها صاحب العمل المحتمل، كما تُستخدم فيها الأفعالبكثافة، ويُعرض محتواها بطريقة انسيابية. الملف الشخصي، سواء كان كاتبها أول أو ثالث شخص ثالث، فقرة قصيرة عن الباحث عن عمل.لهذا ينبغي أن تكون واقعية بحتة، وخالية من أي رأي عن صفات الكاتب مثل الحماسة، والإقبال، وغيرها.

حتىإذا كانت الوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول عليها ليست من أجل “مبرمج” أو “كاتب شفرات/رموز برمجية” ، فإن معظم أصحاب العمل سوف ينظرونبعناية إلى مقدم الطلب مع بعض الخبرة في كتابة الشفرات.

ثانيًا، يمكنك استخدامها في خطاب التقديم ،إذ يمكنك ذكر واحدة أو اثنتين من هذه المهارات، وإعطاء مثال محدد للوقت الذي إستخدمت فيه تلك المهارات في العمل. الآن بعد أن عرفت المعلومات التي يجب أن تتضمنها سيرتك الذاتية، دعونا نتناول كيفية تصميم سيرة ذاتية مثالية. See full list on ar.wikipedia.org هل تواجه مشاكل مع إعداد سيرتك الذاتية؟ ستساعدك قوالب السيرة الذاتية في word.

Posted in CV

Leave a Reply