فيلم السيرة الذاتية شوغ نايت. هذا الفيلم هو من أقوى أفلام السير الذاتية فهو من تأليف غراهام مور ومن إخراج مورتين تيلدوم، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لمحلل الشفرات وعالم الحاسوب الآن تورينج وهو صاحب. ولد نايت في بورتلاند، ولاية أوريغون، عمل والده في بداية حياته في أكثر من مهنة فعمل فترة كمحامي قبل أن يصبح ناشر في صحيفة، وتزوج من لوتا هاتفيلد نايت.

كريس مارك - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو
كريس مارك – ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو from media.elcinema.com

بدأ توباك مشواره الفني في بداية التسعينات وكان أول ظهور له في الفيديو الغنائي same song. هذة المحاولة غيرت من طبيعة توباك وجعلته أكثر ميلا للشك والاشتباه، كما أنه قام بإصدار بعض الأغنيات التي يوجه فيها إتهامه لشخصيات واقعية، نتج عنها ما يعرف بإسم حرب الراب، أو حرب الساحل الشرقي والساحل الغربي. تم نقل توباك إلى المستشفى حيث مكث من يوم 7 سبتمبر حتى يوم رحيله 13 سبتمبر عام 199.

قال مسئولو مزادات أمس الأربعاء إن ساحة الرقص التي شهدت تصوير بعض مشاهد فيلم ساترداي نايت فيفار للممثل جون ترافولتا في سبعينيات القرن الماضي ستطرح للبيع في مزاد الشهر المقبل وقد تجلب ما يصل إلى 1.5 مليون دولار.

يلعب فوكس أيضًا دور ري تشارلز في فيلم السيرة الذاتية راي (2004)، الذي فاز على دوره فيه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل وجائزة بافتا لأفضل ممثل في دور رئيسي. هذة المحاولة غيرت من طبيعة توباك وجعلته أكثر ميلا للشك والاشتباه، كما أنه قام بإصدار بعض الأغنيات التي يوجه فيها إتهامه لشخصيات واقعية، نتج عنها ما يعرف بإسم حرب الراب، أو حرب الساحل الشرقي والساحل الغربي. تحكي هذه الرواية التي تعتبر أحد أجمل الروايات التاريخية على الاطلاق عن مغامر إنجليزي، أمير حرب ياباني، وامرأة جميلة بينهما. في أواخر عام 1993 لمعت نجومية توباك.

Posted in CV

Leave a Reply