فيديريكا موغيريني السيرة الذاتية

فيديريكا موغيريني السيرة الذاتية. السيرة الذاتية حياتها المبكرة . في سياق متصل قالت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني السبت إنها مقتنعة بأن سقوط المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة في حلب في يد الحكومة لن ينهي الحرب في سورية.

موغيريني تشيد بالإصلاحات السوسيو - اقتصادية العميقة بالمغرب
موغيريني تشيد بالإصلاحات السوسيو – اقتصادية العميقة بالمغرب from www.mamlakapress.com

في سياق متصل قالت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني السبت إنها مقتنعة بأن سقوط المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة في حلب في يد الحكومة لن ينهي الحرب في سورية. ولدت فيديريكا موغريني في 16 يونيو 1973 في مدينة روما في إيطاليا ، وهي ابنة المخرج السينمائي ومصمم الديكور مسرحي الإيطالي فلافيو موغيريني. Jan 03, 2018 · أعربت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريکا موغيريني ليل الثلاثاء عن اسفها للخسارة غير المقبولة في الارواح البشرية في ايران حيث قتل 21 شخصا علی الاقل في التظاهرات المستمرة ضد النظام الإيراني، مناشدة کل الاطراف.

ازدادت إيما بونينو بتاريخ 9 مارس 1948 في ريف بلدة برا بإقليم بييمونتي شمالي إيطاليا حيث عاشت السنوات الأولى من طفولتها، لتنتقل عام 1954 رفقة أسراها إلى بلدة برا نفسها إذ بدأ والدها فيها.

ولدت فيديريكا موغريني في 16 يونيو 1973 في مدينة روما في إيطاليا ، وهي ابنة المخرج السينمائي ومصمم الديكور مسرحي الإيطالي فلافيو موغيريني. سيرتها الذاتية على المستوى الوطني. ولدت فيديريكا موغريني في 16 يونيو 1973 في مدينة روما في إيطاليا ، وهي ابنة المخرج السينمائي ومصمم الديكور مسرحي الإيطالي فلافيو موغيريني. Sep 23, 2019 · في سياق العلاقات السياسية الدولية مع نظام الأسد، أكدت “فيديريكا موغيريني” مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي على أن موقف الاتحاد من نظام الأسد أو عودة العلاقات معه ثابت ولم يتغير.

Posted in CV

Leave a Reply