فائدة السيرة الذاتية. المراجع:يتضمن قسم المراجع معلومات اتصال مع شخص يمكنه التعليق على أدائك في وظيفتك ال. تاريخ التوظيف:ابدأ بأخر عمل التحقت به ثم عد للخلف، وعليك تضمين تواريخ شغل كل وظيفة والمسمى الوظيفي وإنجازاتك في تلك الوظيفة، وحاول ألا تترك ثغرات في تاريخك الوظيفي فإذا كان هناك أوقات قضيتها بدون عمل فحاول أن تفكر في شيء تقوله عنها في المقابلة.

7 أسباب تدفع الشركات إلى تجاهل سيرتك الذاتية فوراً ...
7 أسباب تدفع الشركات إلى تجاهل سيرتك الذاتية فوراً … from i.huffpost.com

السيرة الذاتية أو ال cv هي اختصار لكلمة a curriculum vitae، وهي كلمة لاتينية تعني ” قصة حياتك” هي عبارة عن وثيقة تقدم باختصار أهم المعلومات عن الشخص الباحث عن وظيفة، وتشمل تلك المعلومات مؤهلاتهم الأكاديمية ومهاراتهم العملية والأعمال التي التحقوا بها سابقًا وأيضًا إمكانيتهم التي يمكن أن يحصلوا عليها في المستقبل. احذر من 5 أخطاء السيرة الذاتية السيرة الذاتية ما هي إلا وسيلة هامة من أجل التعريف بنفسك ما هي طريقة كتابة السيرة الذاتية؟.

استخدم ورقًا عالي الجودة لطباعتها.

أنّ تكون مبنيةً على أساسٍ لغويٍّ صحيحٍ ومتينٍ، واستخدام اللغة الإنجليزية أو العربية وتجنب استخدام لغة الدردشة والإنترنتأو الاختصارات، من منطلق أنّها وثيقةٌ رسميةٌ. قم بعمل تدقيق لغوي ونحوي. السيرة الذاتية مفيدة لكلًا من المتقدم لشغل الوظيفة ولصاحب العمل أيضًا، لكن الفائدة تكون مختلفة لكلًا منهما. تاريخ التوظيف:ابدأ بأخر عمل التحقت به ثم عد للخلف، وعليك تضمين تواريخ شغل كل وظيفة والمسمى الوظيفي وإنجازاتك في تلك الوظيفة، وحاول ألا تترك ثغرات في تاريخك الوظيفي فإذا كان هناك أوقات قضيتها بدون عمل فحاول أن تفكر في شيء تقوله عنها في المقابلة.

Posted in CV

Leave a Reply