عيوب السيرة الذاتية الورقيه. تمتلك السيرة الذاتيّة الورقيّة عدداً من المميزات أهمّها: لا بدّ من استخدام ورق بمعاييرَ معيّنة، لضمان الحصول على سيرة ذاتيّة ورقيّة بأبهى حلّة، حيث تتضمّن التالي:٧ 1.

مقارنة بين السيرة الذاتية الورقية والالكترونية
مقارنة بين السيرة الذاتية الورقية والالكترونية from www.pcu.ps

يتمّ تعريف السيرة الذاتيّة الورقيّة بأنّها ملف ورقيّ يحتوي على معلومات، وشروحات تفصيليّة، وبشكلٍ مُختصر عن ما يمتلكه الفرد من مؤهّلات علميّة، وخبرات في مجال الاختصاص، والعمل، يتمّ استخدامها عادةً في التقديم للوظائف، وفرص العمل، حيث لايجب أن تتضمّن معلومات لا علاقة لها بالعمل، أو أيّة معلومات سخيفة، الأمر الذي يُضعف منها عند أصحاب العمل في المؤسسات المختلفة، يجب أن تحتويَ السيرة الذاتيّة على الاسم الكامل، ورقم هاتف الشخص، وعنوان سكنه، وبريده الإلكتروني، والمناطق التي يفضّل العمل فيها، كما يجب أن تحتويَ على تاريخ متسلسل للمؤهلات الأكاديميّة، وأيّة أُطروحات كتبها الشخص، بالإضافة للجوائز التي حصدها، وأخيراً لا بدّ من وضع المراجع، وطرق الاتصال بهم، والتي تثبت ما تحتويه السيرة الذاتيّة من توصيات.٦ تقديمُها شرحاً ملخّصاً عن مؤهلات الفرد، وتساعد أصحاب العمل على أخذ نبذة عامّة عن مهاراته.١ 2. هناك عيوب ومزايا لكل من السيرة الذاتية الورقية والالكترونية ويظهر ذلك عند المقارنة بينهما، فالسيرة الورقية تكتب على ورق بطريقة يدوية، وتقدم غبر وسائل تقليدية، أما.

لا بدّ من استخدام ورق بمعاييرَ معيّنة، لضمان الحصول على سيرة ذاتيّة ورقيّة بأبهى حلّة، حيث تتضمّن التالي:٧ 1.

ما هو امتياز السيرة الذاتيّة الورقيّة؟ تقديمُها شرحاً ملخّصاً عن مؤهلات الفرد، وتساعد أصحاب العمل على أخذ نبذة عامّة عن مهاراته.١ 2. كونها أفضلَ في عرض المحتوى، والتصميم بشكلٍ رائع، حيث تتعرّض السير الذاتية الرقميّة أحياناً لفقدان تصميمها، وظهورها بشكل مسطّح عند فتحها عبر أجهزة الكمبيوتر بواسطة البرمجيات المختلفة.٣ 4. مقارنة بين السيرة الذاتية الورقية والالكترونية ، مقارنة بين السيرة الذاتية الورقية والالكترونية من حيث طريقة الارسال ، عيوب السيرة الذاتية.

Posted in CV

Leave a Reply