عمل لملف السيرة الذاتية. نقدم لكم اليوم مقالا حول السيرة الذاتية لملف الانجاز نماذج جاهزة ، فالسيرة الذاتية التي يضعها الطالب في ملف الإنجاز للتعريف بنفسه هي أحد أهم الملفات التي يجب البيانات الشخصية الأساسية الخاصة بالطالب، وهي:

Pin on healthy food
Pin on healthy food from i.pinimg.com

Portfolio) هو عبارة عن ملف ضخم نوعًا ما خاص بكل طالب على حدا؛ حيث يتم من خلاله وضع كل ما قام به الطالب من انشطة وعلامات وما أحرزه من تقييمات على مدار العام الدراسي وذلك في كل مرحلة دراسية جديدة، وإلى جانب احتواء الملف على التقدم الدراسي التحصيلي الذي حققه الطالب وعلى أهم الأنشطة التي قد قام بها والدرجات وتقييمات المعلم والجوائز التي حصل عليها؛ فإنه من المهم أن يتم دمج سيرة ذاتية خاصة به ضمن ملف الإنجاز خاصته للتعريف بجوانب شخصيته. أهم ما يجب معرفته هو أن ملف الانجاز يجب أن تكون محتوياته مرتبة، حتى يسهل على القارئ فهمها وإدراك البيانات المسجلة جيدا. ● بيان يتضمن كافة التقييمات والدرجات التي نال بها الطالب في الصف الدراسي ، ويتم إنشائه على يد المعلم.

الغرض من عمل السيرة الذاتية :

العنوان الأساسي وهو كتابة كلمة (سيرة ذاتية) أو (سيرتي الذاتية) بالعربية أو الإنجليزية أعلى الصفحة. ● تمكين أولياء الأمور في متابعة أحوال أبنائهم الدراسية والتعرف على مستواهم الدراسي ، من أجل المراجعة معهم في المنزل المواد ذات النقاط الضعيفة. لملف السيرة الذاتية الجيد دور لا يمكن إغفاله. منصة انشاء السيرة الذاتية الاقوى عام 2021.

Posted in CV

Leave a Reply