عمل السيرة الذاتية على الوورد وارسالها على ايميل

عمل السيرة الذاتية على الوورد وارسالها على ايميل. See full list on mawdoo3.com النقر على خيار إرفاق ملف (attach file) أو خيار إدراج من الدرايف (insert from drive) عبر تطبيق الجيميل.

قالب سيرة ذاتية - متجر بريع
قالب سيرة ذاتية – متجر بريع from cdn.salla.sa

اختيار ملف السيرة الذاتية لتضيمنه عبر الرسالة المُراد إرسالها. إدخال عنوان الرسالة ضمن خانة الموضوع (subject)، ثمّ النقر على زر الإرسال (send). النقر على زر الإرسال (send).

Oct 29, 2013 · تُعتبر السيرة الذاتية من أهم الأمور التي يحتاجها كل من يتقدم على وظيفة، وهي الإنطباع الأول الذي يقدمه الشخص إلى صاحب العمل عند التقدم لعمل ما، ولأن السيرة الذاتية أمرٌ مهم، لابد من تنسيقها وترتيبها بأفضل شكل لتُعطي.

ما هو أفضل تنسيق لسيرتك الذاتية؟ كثير من الباحثين عن عمل يتساءلون. فتح تطبيق بريد الجيميل عبر هاتف المُستخدِم، أو الانتقال من خلال أحد مُتصفحات الإنترنت المُتوفرة على الكمبيوتر إلى الموقع الإلكتروني لبريد الجيميل، والذي يُمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي: الانتقال من خلال أحد مُتصفحات الويب المُتوفرة على جهاز المُستخدِم إلى الموقع الإلكتروني لبريد الآوتلوك على الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي: بدء كتابة رسالة بريد إلكتروني جديدة عبر بريد الجيميل من خلال النقر على خيار إنشاء (compose) الظاهر عبر شاشة الموقع، أو من خلال النقر على رمز القلم الظاهر عبر شاشة التطبيق.

Posted in CV

Leave a Reply