عمر أيوب السيرة الذاتية. «مرويات سعيد بن جبير في التفسير من أول سورة يونسإلى آخر القرآن». وحصل على درجة الدكتوراه من الكلية نفسها عام 1408هـ، وكان موضوع الرسالة:

من هو أيوب الكعبى مهاجم منتخب المغرب والسيرة الذاتية للاعب الهداف ...
من هو أيوب الكعبى مهاجم منتخب المغرب والسيرة الذاتية للاعب الهداف … from www.ngmisr.com

See full list on ar.wikipedia.org عمر سميحة أيوب هو 85 في عام 2016. يروي الشيخ محمد أيوب عندما تعيينه في الحرم المدني قائلا:

يعد الشيخ محمد أيوب من القراء المشهورين في المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي، ولهُ تسجيلات قرآنية في الإذاعة والتلفاز، وقد سجل له مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تسجيل القرآن كاملاً، حيث يتم بثه من إذاعة القرآن الكريم، وسجلت لهُ أيضاً قراءات صلاة التراويح والقيام في المسجد النبويوهي تنشر كذلك تباعًا في الإذاعة حصل على عدد من الإجازات في القراءات القرآنية ومنها:

وصفت سميحة والدتها بأن لها دور أساسي في تربيتها وتكوين شخصيتها القوية وكانت داعمة لها في طريق الفن , كما ترغب سميحة في إهداء نجاحها وتاريخها الكبير إلى والدتها لدورها المؤثر في حياتها فكانت تتصف بالحنان والعنف في وقت واحد من أجل تربية أبنائها ووالدتها كما لها الدور في بداية حياة سميحة مبكراً من عمل فني وزواج. إجازة برواية حفص من شيخ قراء المدينة حسن بن إبراهيم الشاعر، ومن الشيخ أحمد عبد العزيز الزيات، والشيخ خليل بن عبد الرحمن القارئ. توفي الشيخ محمد أيوب قبل صلاة الفجر من يوم السبت 9 رجب 1437 هـ الموافق 16 أبريل 2016م، عن عمر يناهز 64 عامًا، وصُلِيَ عليه في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة بعد صلاة الظهر ودفن في مقبرة البقيع. تزوجت سميحة في وقت مبكر جداً حيث كانت في سن المراهقة وذلك بسبب حبها الشديد لزوجها حيث كان ذوجها هو الفنان محمود مرسي و تزوجت أيضاً من محسن سرحان وثالث زوج هو سعد الدين وهبة وبالنسبة لها فهي أحبتهم جميعاً وكل منهم في وقته فالحب بالنسبة لها مرتبط بالحاضر وليس الماضي وأيضاً ترى أن الحب الأخير لديها هو الأول.

Posted in CV

Leave a Reply