علي القحطاني جامعة الملك خالد السيرة الذاتية

علي القحطاني جامعة الملك خالد السيرة الذاتية. وأعرب القحطاني عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، ولمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، على توجيهاتهما. ولد عام 1382 هـ بالرياض، وحصل بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة بورت لاند بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1982م.

تعرف على السيرة الذاتية لمن صدرت لهم الأوامر الملكية - صحيفة صدى ...
تعرف على السيرة الذاتية لمن صدرت لهم الأوامر الملكية – صحيفة صدى … from i0.wp.com

شارك في العديد من الدورات التدريبية. منذ إنشائها عام ١٤١٩هـ ( 1998 م ) وهي تقدم أفضل مستويات التعليم العالي للجنسين. وأعرب القحطاني عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، ولمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، على توجيهاتهما.

وأعرب القحطاني عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، ولمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، على توجيهاتهما.

بشرى القحطاني | السعودية | شخصيه طموحه ونشيطه ومحبه للعمل ، حاصله على اختبار الشهاده المهنيه ، حاصله على شهاده cit في مجال تقنيه المعلومات ، حاصلة على شهادة من التعلم الالكتروني بعنوان principle of computer skills <br>حاصلة على شهادة. Dec 03, 2016 · وفيما يلي السير الذاتية للأعضاء الجدد بالمجلس: الاسم محمد بن حسين القحطاني من مواليد جده لعام 1387 هـ مررت بعدة مراحل مهمة في مسيرتي التعليمية بداية. منذ إنشائها عام ١٤١٩هـ ( 1998 م ) وهي تقدم أفضل مستويات التعليم العالي للجنسين.

Posted in CV

Leave a Reply