علامات الترقيم في السيرة الذاتية. See full list on ziid.net احرص على إنشاء سي في واضحة ومنظمة بفعالية، واستخدم علامات الترقيم والخط المناسب إذ يفضل 42,5% من أصحاب العمل في الشرق الأوسط السي في المختصرة والموجزة والتي لا تزيد عن صفحة واحدة، وذلك حسب.

مميزة نموذج سيرة ذاتية
مميزة نموذج سيرة ذاتية from 1.bp.blogspot.com

كيف تُعِدّ سيرتك الذاتية للبحث عن وظيفةٍ خلال أزمة كورونا؟ سيتوجب عليك في البداية أن تطرح أسمك رباعي وتاريخ ميلادك، ومحل سكنك بشكل مفصل حيث يجب أن يحتوي على أسم المدينة التي تسكنها ورقم الشارع بالإضافة إلى كتابتك لطرق التواصل معك سواء كانت عن طريق الهاتف الجوال أو هاتف المنزل بالإضافة للبريد الإلكتروني الذي يتكون من أسمك بشكل ثنائي واحذر من إضافة بريد إلكتروني لا يحمل أسم رسمي ولا تستهين بمثل تلك التفاصيل البسيطة، كما سيتوجب عليك أثناء إضافة رقم هاتفك أن تطرح رقماً أخر يمكن التواصل معك من خلاله في حالة وجود أي عطل في الشبكة الخلوية. See full list on aiwaegypt.com

كيف تُعِدّ سيرتك الذاتية للبحث عن وظيفةٍ خلال أزمة كورونا؟

للعناوين الرئيسية نختار حجم 12 وللعناوين الفرعية حجم 11 لون الخط: See full list on blog.kafiil.com يستخدم غالباً برنامج microsoft word لكتابة السيرة الذاتية، ومن أهم الأمور التي يجب مراعاتها: عندما تبدأ البحث عن وظيفة ، من الأفضل أن تكتب سيرتك الذاتية بدلاً من طلب المساعدة من أشخاص آخرين.

Posted in CV

Leave a Reply