عدنان الحميدان السيرة الذاتية. مدير الجامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان يلتقي بعدد من رجال الاعمال و الاعيان بمحافظة الكامل, مدير الجامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان يلتقي بعدد من رجال الاعمال و الاعيان بمحافظة الكامل مدير الجامعة الدكتور/ عدنان بن سليمان الحميدان ، حيث كان لدعمه.

الجزيرة الوثائقية | وراء كل صورة حكاية
الجزيرة الوثائقية | وراء كل صورة حكاية from doc.aljazeera.net

من هو عدنان عصام الجندى مدير المخابرات العامة الجديد والسيرة الذاتية. السيرة الذاتية و التحصيل العلمي عدنان سالم سليمان ال حميدان.

هو عدنان عصام أحمد صدقى الجندى تخرج عام 1985 من جامعة مؤتة (كلية الشرطة الملكية سابقاً) وفور تخرجه التحق بالعمل في جهاز المخابرات مع 13 من دفعته من.

Aug 10, 2021 · أعلن رئيس جامعة جدة د. الاستاذ الدكتور عدنان بن سالم بن سليمان الحميدان هو مدير جامعة جدة من 10/6/1439 هـ حتى الآن. درجة البكالوريوس من قسم الرياضيات, كلية العلوم, جامعة الملك عبدالعزيز, جده, المملكة العربية السعودية. عدنان الحميدان الدكتور عدنان آل حميدان حصل على درجة البكالوريوس من قسم الرياضيات في كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة وحصل على درجة الدكتوراه في الرياضيات البحتة من معهد الرياضيات في جامعة كاردف ببريطانيا.

Posted in CV

Leave a Reply