عبدالمحسن المنيف السيرة الذاتية. عبد الرحمن بن إبراهيم المنيف (و. تولى منصب نائب رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد نزاهة منذ أغسطس (آب) 2016.

مجلس الإدارة - مصرف الإنماء
مجلس الإدارة – مصرف الإنماء from www.alinma.com

اسمه هو عبد المحسن بن عبدالملك بن ابراهيم آل الشيخ ووالده كان يعمل رئيسًا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة. وهو عضو لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية منذ 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020. تولى منصب نائب رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد نزاهة منذ أغسطس (آب) 2016.

سيطرت في الآونة الأخيرة كتب السير الذاتية على قسم كبير من المؤلفات، والإصدارات الحديثة، وأخبار معارض الكتب، وطرقتها فئات الناس من جميع درجات السلم؛ حتى بدأت رويدًا رويدًا تزاحم الروايات.

السيرة الذاتية للأستاذ/ عبدالله بن عبدالمحسن المغيرة الذي عرض في حفل تكريم رئيس مركز اشيقر سابقاً الأستاذ. السيرة الذاتية للأستاذ/ عبدالله بن عبدالمحسن المغيرة الذي عرض في حفل تكريم رئيس مركز اشيقر سابقاً الأستاذ. سيطرت في الآونة الأخيرة كتب السير الذاتية على قسم كبير من المؤلفات، والإصدارات الحديثة، وأخبار معارض الكتب، وطرقتها فئات الناس من جميع درجات السلم؛ حتى بدأت رويدًا رويدًا تزاحم الروايات. عبد الرحمن بن إبراهيم المنيف (و.

Posted in CV

Leave a Reply