طريقة كتاية السيرة الذاتية. See full list on blog.hotmart.com لهذا السبب، من المهم أن تلتزم بالنقاط التالية التي سوف نتحدث عنها وتحاول أن تكون هادفاً وموجزاً قدر الإمكان.

السيرة الذاتية
السيرة الذاتية from image.slidesharecdn.com

لقد ذكرنا في بداية المقال أنه من الضروري لكي تتعلم طريقة كتابة السيرة الذاتية الجيدة أن تتعلم كيف تتحدث باختصار عن المعلومات والحقائق، لهذا حاول الانتباه إلى هذه النقاط التالية ولا تكتبها: وفي يوم قررت أن أسال أحد أصدقائي الذي يملك نفس خبرتي وكاد يكون أقل عن كيفية حصوله على عمل فقال لي صديقي ربما لم أكتب سيرتي الذاتي. الخطوة الثانية في كتابة السيرة الذاتية هي كتابة المؤهلات العلمية والتي بمكنك أن تقوم بكتابة معلومات عن المؤهلات الدراسية من خلالها، وكل الشهادات الدراسية في السيرة، والتي تخص مجال التخصص الذي تريد التقديم عليه، ولا بد أن تكون هذه المؤهلات مرتبة من الأحدث إلى الأقدم مع كتابة تاريخ الحصول على المؤهلات والشهادات العلمية.

بعد الاسم يأتي دور بيانات الاتصال بك والتي من خلالها يمكن لصاحب العمل في حال تم قبولك للوظيفة أو على الأقل القبول لأداء المقابلات الشخصية من التواصل معك، وتتمثل هذه البيانات في:

See full list on almrsal.com شاركت بالكثير من الأنشطة وتعلمت أمور كثيرة حتى أتمكن من كتابتها في سيرتي الذاتي، ربما يعتبر الكثيرين خطوة السيرة الذاتية تأتي بعد التخرج ولكني اتخذتها من قبله وأعدت نفسي لكتابتها تماما. الجنسية، فبعض جهات العمل تفضل أن يكون موظفيها حاملين نفس جنسية البلد حتى يكونوا أقدر على التواصل سويا. لقد ذكرنا في بداية المقال أنه من الضروري لكي تتعلم طريقة كتابة السيرة الذاتية الجيدة أن تتعلم كيف تتحدث باختصار عن المعلومات والحقائق، لهذا حاول الانتباه إلى هذه النقاط التالية ولا تكتبها:

Posted in CV

Leave a Reply