طريقة كتابة خطاب مرفق مع السيرة الذاتية

طريقة كتابة خطاب مرفق مع السيرة الذاتية. هذا الخطاب هو وسيلة من خلاله لتبرز بعض النقاط التي لم تسردها بسيرتك الذاتية، وذلك للمحافظة على الشكل العام الذي توجد علية السيرة الذاتية الخاصة بك، وعدم. إليكَ هذه النصائح المهمة في كيفيّة كتابة الرسالة الخطابيّة، وطريقة تنسيقها، بالإضافة إلى أمثلة عمليّة لكتابة هذه الرسالة بطرق مختلفة:

الكتابة الأكاديمية - كيسان للخدمات التعليمية
الكتابة الأكاديمية – كيسان للخدمات التعليمية from www.kesan.org

نموذج رسالة طلب) توظيف كوفر لتر ) باللغة العربية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد لقد قرأت الإعلان الذي قمتم بنشره بخصوص طلب موظفين في إدارة…. ابدأ بقراءة متطلبات الوظيفة قبل ان تشرع بكتابة خطابالمقدمة.

عند إرسال هذه الرسالة بالبريد الإلكترونيّ تأكّد من ذكر اسمك الكامل، واسم الوظيفة التي تقدّم لها في مكان “العنوان الرئيس” للرسالة.

الهدف هنا تقديم نفسك بطريقة مبهرة، بما يجذب نظر مسؤول التوظيف إليك. لذلك أرجو من سيادتكم بالاستجابة لطلبي والموافقة على تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية التي ستمكنني من شرح ما يمكن أن أضيفه لتلك الوظيفة. تذكر أن تكون الفقرة الرئيسية إيجابية وأنتخدم غرض تسويق نفسك لصاحب العمل. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد لقد قرأت الإعلان الذي قمتم بنشره بخصوص طلب موظفين في إدارة….

Posted in CV

Leave a Reply