طريقة كتابة السيرة الذاتية لمهندس

طريقة كتابة السيرة الذاتية لمهندس. في هذا الفيديو قمت بشرح مفصل للطريقة الصحيحه التي تعتمدها الشركات والجامعات الأمريكية لكتابة السيرة الذاتية. السيرة الذاتية القائم علي المهارات:

طريقة كتابة السيرة الذاتية Archives - راديو ميديا لايف
طريقة كتابة السيرة الذاتية Archives – راديو ميديا لايف from radio.medialive.pro

يجب أن يكون طول السيرة في العادة صفحتان (a4) كحدّ أقصى، حيث يقضي أرباب العمل ما معدّله 8 ثوانٍ فقط في قراءة أي سيرة ذاتية تصلهم، لذا فأسرع طريقة لأن ينتهي بك الأمر مع كومة المرشّحين المرفوضين للوظيفة هو. قد يبدو الأمر واضحًا، لكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين ينسون تضمين اسمهم والبريد. ما المعلومات التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية؟

السيرة الذاتية هي تسويق لذاتك بعرض الخطوط العريضة في حياتك، أو يمكنك أن تقول أن السيرة الذاتية هي مُلخص سريع عن حياتك تقدمه لأصحاب العمل ليقرروا اختيارك بناء على البيانات الموجودة في السيرة الذاتية.

عبارة عن ملخص للخبرة المهنية لمقدم طلب العمل وخلفيته التعليمية، إلى جانب بعض المعلومات الأخرى ذات الصلة كما تعرف بأنها سرد موجز لتعليم الشخص، ومؤهلاته، والمهن. ما المعلومات التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية؟ ٢ كيفية عمل السيرة الذاتية. فإن أسهل طريقة لذلك هي استخدام قوالب جاهزة للسيرة الذاتية تساعدك في التركيز على المحتوى وليس التصميم.

Posted in CV

Leave a Reply