طريقة كتابة السيرة الذاتية لخريجي الثانوية

طريقة كتابة السيرة الذاتية لخريجي الثانوية. See full list on mawdoo3.com More images for طريقة كتابة السيرة الذاتية لخريجي الثانوية »

"تقنية طريف" تقيم دورة "كيفية كتابة السيرة الذاتية" لخريجي ...
"تقنية طريف" تقيم دورة "كيفية كتابة السيرة الذاتية" لخريجي … from www.turaif1.com

ذِكر الغاية الرئيسيّة من التقدُّم للوظيفة في بداية السيرة الذاتيّة. More images for طريقة كتابة السيرة الذاتية لخريجي الثانوية » See full list on mawdoo3.com

See full list on business.tutsplus.com

تتطلب المؤسسات التعليمية انتقال الطلاب لكي تقدم سجلها،إضافة لقائمة مفصلة بالمواضيع التي أنهوها في جامعتهم السابقة. المُؤهّلات التعليميّة:يتمّ ترتيب المُؤهّلات التعيلميّة التي حصل عليها الفرد في السيرة الذاتيّة تِبعاً للتسلسل الزمنيّ، وبطريقة عكسيّة من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم، ويتمّ ذِكر اسم المُؤسَّسة، أو الجامعة، والكلِّية، وعناوينهم، مع التنويه إلى اسم الدرجة الممنوحة، ومن الجدير بالذكر أنَّه لا يتمّ ذِكر التعليم الأساسيّ، والثانويّ في حال التخرُّج من الجامعة، أمَّا في حال عدم التخرُّج بعد من الجامعة، أو في انتظار الشهادة، يتمّ ذِكر ال. تحرِّي الدقَّة في معلومات السيرة الذاتيّة، وصحَّتها، وخاصَّة معلومات الاسم، والعنوان، والاتّصال. السيرة الذاتيّة الإلكترونيّة:يتمّ وَضْع نموذج مُحدَّد على الموقع الإلكترونيّ للمُنظَّمة؛ وذلك لتعبئة المعلومات بداخله ضِمْن تنسيق مُحدَّد، ثمّ يُرسَل إلى المُؤسَّسة.

Posted in CV

Leave a Reply