صور السيرة الذاتية الورقية و. تمتلك السيرة الذاتيّة الورقيّة عدداً من المميزات أهمّها: هي تلك السيرة الذاتية الورقية المكتوبة بالشكل المعهود، هي عبارة عن بعض التفاصيل الخاصة بالشخص مثل الاسم، العنوان، رقم التلفون، الخبرات الشخصية، المهارات، البريد الإلكتروني وغير ذلك من باقي التفاصيل عن الشخص اما.

نموذج سيره ذاتيه - صباح الخير
نموذج سيره ذاتيه – صباح الخير from cutee.cc

هي المهارات التي يمتلكها الشخص سواء مهارة لغوية معنية، أو أداء عمل معين على الحاسب الآلي أو غير ذلك من المهارات، لكن يجب تحري الصدق في كتابة هذه المهارات منعًا للإحراج عند إجراء المقابلة الشخصية. هي عبارة عن الخبرات الموجودة لدى الشخص منذ التخرج وأماكن العمل التي قام بالعمل فيها، المجالات التي عمل واكتسب منها خبرته. ويمكنه أيضاً إظهار مهاراتك في تطوير الويب أو التصميم، إذا كانت هذه المهارات ذات صلة بمجال عملك.

هي تلك السيرة الذاتية الورقية المكتوبة بالشكل المعهود، هي عبارة عن بعض التفاصيل الخاصة بالشخص مثل الاسم، العنوان، رقم التلفون، الخبرات الشخصية، المهارات، البريد الإلكتروني وغير ذلك من باقي التفاصيل عن الشخص اما.

تأكد من إنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت فقط إذا كنت تعرف أن صاحب العمل سيقدر ذلك وإذا كنت تعتقد أنه يظهر مهاراتك ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك بعض مواقع الويب الفرصة لنشر سيرتك الذاتية عبر الإنترنت حيث يمكن رؤيتها من قبل الآلاف من أصحاب العمل المحتملين دون الحاجة إلى رفع إصبعك. يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط. ضع ذلك في اعتبارك إذا كان سيتضمن معلومات حساسة للغاية.

Posted in CV

Leave a Reply