صلاح ادريس السيرة الذاتية. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. مواطن عراقي، من سكنة محافظة صلاح الدين، الشرقاط، القصبة.

السيرة الذاتية لأعضاء الحرية والتغيير في المجلس السيادي السوداني
السيرة الذاتية لأعضاء الحرية والتغيير في المجلس السيادي السوداني from ajel.sa

توفي المهندس صلاح عطية في 11 يناير 2016م بعد صراع مع مرض الكبد عن عمر يناهز 70 عامًا، ولم ينجب أبناء، وشهد جنازته مئات الألوف من المشيّعين مما جعلها من أكبر الجنازات في مصر.ولقد نعاه العديد من الشخصيات في مصر لما كان له من أعمال خيرية بالرغم من أنه كان بعيد كل البعد عن الإعلام ولم يعرف به الكثير من الناس إلا بعد وفاته. قال التلفزيون السوداني إن مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني صلاح عبد الله محمد صالح المعروف باسم صلاح قوش استقال من منصبه اليوم السبت. ثم قام ببناء المعهد الديني بقرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمحبالشرقية، وبدأ تشكيل لجنة بالتنسيق مع أهالي القرية لجمع التبرعات وكان هو أول المتبرعين على الرغم أن تلك القرية لم تتبع محافظته، ولم يغادر القرية إلا بعد جمع كافة التبرعات وبدء إنشاء معهد بنين وبنات بالقرية، وبعد ذلك توسع في إنشاء لجان متخصصة للتنمية داخل القرية، فهذه لجنة للزراعة مكونة من المهندسين الزراعيين علي المعاش، لبحث كيفية زيادة إنتاجية المحاصيل المزروعة، ولجنة للشباب تختص بشغل أوقات فراغهم.

مواطن عراقي، من سكنة محافظة صلاح الدين، الشرقاط، القصبة.

مواطن عراقي، من سكنة محافظة صلاح الدين، الشرقاط، القصبة. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. السيرة ذاتية السيرة الذاتية غير متوفرة. قال التلفزيون السوداني إن مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني صلاح عبد الله محمد صالح المعروف باسم صلاح قوش استقال من منصبه اليوم السبت.

Posted in CV

Leave a Reply