شهادة حضور ورشة تدريبية في السيرة الذاتية

شهادة حضور ورشة تدريبية في السيرة الذاتية. الهدف الوظيفي (job objective) إذا تم تضمين هدف وظيفي في السيرة الذاتية فيجب تجنب الغموض والتحديد، فالهدف الوظيفي يجب أن يكون مرتبطاً وقريباً. 2⃣ شهادة حضور برنامج المسارات المهنية لاحتراف العمل في مجال المسؤولية المجتمعية (90%حضور إلزامي).

IHRM | ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية باللغة الانكليزية ...
IHRM | ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية باللغة الانكليزية … from ihrmsyria.org

بعض الوظائف تعرّض الموظفين للإجهاد المفرط وتواجه إداراتهم مشكلة في تلبية أهدافها؛ بينما تجد أن الموظفين المتميّزين يحصلون على نتائج متفوقة من تفاعلاتهم وتعاملاتهم الفعّالة مع الآخرين. سنتعرّف في مقال اليوم على أفضل المهارات في السيرة الذاتية التي يبحث عنها أرباب العمل، والتي يمكنك كتابتها في السيرة الذاتية الخاصة بك لتزيد فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك. أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية.

• يرجي استخدام عنوان بريد إلكتروني واحد الموجود في السيرة الذاتية فقط لتسهيل عملية التواصل بين الطبيب والملحقية وكليات الطب الكندية لاحقا.

3⃣ ساعة استشارية اختيارية فردية مع خبير في موعد يحدد بعد ختام الفعالية. يتم نشر السيرة الذاتية لخريجي البرنامج لكبري شركات التوظيف في مصر والوطن العربي لاقتناص فرص وظيفية أفضل مع خطاب. ورش عمل في الموارد البشرية تهدف الى التدرب على ممارسة أعمال ادارة الموارد البشرية. • يرجي استخدام عنوان بريد إلكتروني واحد الموجود في السيرة الذاتية فقط لتسهيل عملية التواصل بين الطبيب والملحقية وكليات الطب الكندية لاحقا.

Posted in CV

Leave a Reply