سيرة لكتابة السيرة الذاتية. التفاصيل، والمعلومات الشخصيّة:تتضمَّن السيرة الذاتيّة في أوّل محتواها اسم الفرد، وتاريخ الميلاد، ومكانه، وطريقة التواصل، كرقم الهاتف، والبريد الإلكترونيّ الذي يحمل اسماً رسميّاً، ويُفضَّل أن تحتوي السيرة الذاتيّة على أكثر من رقم هاتف للتواصل، بالإضافة إلى العنوان، والمدينة، ويُفضَّل تجنُّب ذِكر الكثير من التفاصيل الزائدة، والخاصّة، ولا بُدّ من التأكُّد في هذا البند من صحّة المعلومات، ودقَّتها. تُعتبَر السيرة الذاتيّة وسيلة تسويقيّة للفرد أمام مُدراء التوظيف؛ لذلك لا بُدّ لها أن تتميَّز بالإقناع، والفاعليّة.

1397082786 6054كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية by saudi ...
1397082786 6054كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية by saudi … from image.isu.pub

للسِّيَر الذاتيّة أنواع عِدَّة، ومنها:٥ 1. بعد انتهاء الجامعة بادرت في كتابة سيرة ذاتية، وبعد الانتهاء وعلى عكس أصدقائ. See full list on magltk.com

تاريخ الميلاد ومكان الميلاد، فالوظائف بالطبع تفرض سن معين للعمل به أي سن يتراوح بين أعمار معينة وأغلب الوظائف تفضل أن يكون السن متراوحا ما بين 2 عاما إلى 29 عاما.

الإيجاز، والاختصار للسيرة الذاتيّة، وعدم الإسهاب في ذِكر التفاصيل؛ وذلك حتى لا يأخذ مُدير التوظيف وقتاً كبيراً في حال قراءتها. يرجى التأكد من صحة جميع معلومات الاتصال والإيميل المكتوب في السيرة الذاتية. More images for سيرة لكتابة السيرة الذاتية » نموذج السيرة الذاتية مجاني بطريقة احترافية جاهزة للتعبئة.

Posted in CV

Leave a Reply