سلفاكير ميارديت السيرة الذاتية. يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

اختيار سوداني وزيراً للنقل والمواصلات في ولاية امريكية - اخبار السودان
اختيار سوداني وزيراً للنقل والمواصلات في ولاية امريكية – اخبار السودان from www.sudanakhbar.com

في هذا الفيديو سنشرح لكم كيفية بناء السيرة الذاتية بشكل احترافي.وسنخبركم ما الأشياء التي يجب تجنبها والأمور التي ستجعل من سيرتك الذاتية مميزةالبرامج التي. اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word. تُعدَّ السيرة الذاتية أمراً بالغ الأهمية لأنَّها تُعتبر الوثيقة الأكثر أهمية بالنسبة لطلب الوظيفة.

عمل الدكتور المهندس مظفر قاسم حسين في مجالات عدة وهي.

كلمة دولة رئيس مجلس الوزراء رئيس الدورة الحالية للإيقاد خلال مشاركته بجوبا في ورشة صناعة الدستور الدائم لدولة جنوب السودان بتاريخ ٢٥ بسم الله الرحمن الرحيم فخامة الفريق أول سلفاكير ميارديت… كونك بدون وظيفة وأنت في مسيرتك نحو الظفر ببعض الوظائف فانت بحاجة الى تحميل سيرة ذاتية احترافية تكون كبطاقة تحميل جميع المعلومات الوظيفية حولك وحول اهم المهارات والكفاءات التي تمتلكها و نحن بدورنا سنقدم لك نموذج كتابة السيرة الذاتية ولتكون مؤهل. باللـــغة الانجليزية واهم الخطوات لكتابة سيرة ذاتية يحبها اصحاب العمل. رئيس حكومة جنوب السودان، سلفاكير ميارديت، يصدر قرارا تم بموجبه إعفاء نائبه رياك لم يشر قرار الرئيس الى أسباب الإعفاء ولكنه كلف وكلاء الوزارات بتسيير أعمالها.

Posted in CV

Leave a Reply