سحر نصر السيرة الذاتية. Feb 14, 2017 · ينشر اليوم السابع، السيرة الذاتية للدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى التعديل الوزارى لحكومة المهندس شريف إسماعيل، الذى أقره البرلمان منذ قليل. More images for سحر نصر السيرة الذاتية »

بوابة فيتو: ننشر السيرة الذاتية «الصحيحة» لوزيرة الاستثمار ...
بوابة فيتو: ننشر السيرة الذاتية «الصحيحة» لوزيرة الاستثمار … from www.vetogate.com

أكدت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي أن السيرة الذاتية الصحيحة للوزيرة سحر نصر من مواليد 1964، وليس 1969 كما نشرها مركز المعلومات، وحصلت على ليسانس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1985،. ولدت سحر أحمد عبد المنعم نصر في عام 1964، كان يبدو ميولها نحو دراسة المال والتجارة، فتخصصت في الاقتصاد ودرسته في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ونالت البكالوريوس عام. Sep 19, 2015 · السيرة الذاتية لـسحر نصرمن مستشارة للرئيس إلى وزارة التعاون.

Feb 16, 2017 · موقع مجلس الوزراء:

More images for سحر نصر السيرة الذاتية » Feb 14, 2017 · ينشر اليوم السابع، السيرة الذاتية للدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى التعديل الوزارى لحكومة المهندس شريف إسماعيل، الذى أقره البرلمان منذ قليل. Feb 16, 2017 · موقع مجلس الوزراء: ولدت سحر أحمد عبد المنعم نصر في عام 1964، كان يبدو ميولها نحو دراسة المال والتجارة، فتخصصت في الاقتصاد ودرسته في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ونالت البكالوريوس عام.

Posted in CV

Leave a Reply